اخبار الرياضة

مهاجـم ريال مدريد يدخل دائرة اهتمامات أندية الدورى السعودي

كشفت مصادر صحفية عَنْ دخول أندية دورى روشن السعودي فى سباق كثير، للتعاقد مع أحد مهاجمي ريال مدريد الإسباني، بهدف ضمه الي صفوفها اثناء مدة الصفقات الصيفية القادمة.

وحسب صحيفة “ماركا” الشهيرة، فإن خوسيلو مهاجـم ريال مدريد بات مطلوبًا لدى العديد مـن أندية الدورى السعودي، فى اثناء الأداء الرائع الذى يقدمه مع النادي الملكي هذا العام.

انضم خوسيلو الي صفـوف النادي الملكي فى صفقة مفاجئة الصيف الماضي قادمًا مـن إسبانيول على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وتقترب إعارته مـن نهايتها مع ريال مدريد، لكن الميرينغي يملك حق شراء عـقد اللاعب بقيمة لا تتعدى 1.5 مليون يورو بنهاية هذا العام.

نجم ريال مدريد مرشح للرحيل الي الدورى السعودي

يدرك النادي الملكي ان قيمة التعاقـد مع خوسيلو بصورة نهائية لا تشكل عائقًا امام إتمام الصفقة، لكن المشكلة الحقيقية تتمثل فى وصول كيليان مبابي المتوقع وقدوم إندريك الصيف القادم.

وينتظر الميرينغي الدخول فى نقاش حاسم مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بهدف اعلن مستقبل خوسيلو سواء بالإبقاء عليه أو تركه يعود الي إسبانيول.

واحده مـن الحلول المثالية التى لم يعتدها ريال مدريد جاء الى، القيام بشراء عـقد خوسيلو مـن إسبانيول ثم بيعه بمبلغ أكبر الي الانديه السعوديه، لكن هذا الامر قد يمثل خطوة مؤلمة للمهاجم المخضرم.

الدولى الانجليزي هاري كين مهاجـم فريق بايرن ميونخ يتوعد ريال مدريد فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا العمدة سبورت AFPHarry Kane

وبدا الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدير فني ريال مدريد أحد أكبر المعجبين بقدرات خوسيلو، إذ أعلن أنه معجب باللاعب الإسباني المخضرم، وهو ما تؤكده الأرقام حيـث غاب خوسيلو عَنْ 3 مباريات فقط هذا العام.

ويشعر خوسيلو بسعادة كبيرة فى صفـوف النادي الملكي، ولديه رغبة كبيرة تسيطر عليه للبقاء، حيـث سبق له القول إنه يحلم بالتوقيع بعيون مغلقة على عقود الاستمرار مع النادي الملكي، لكن الامر متوقف على قرار ريال مدريد ورؤيته المستقبلية.

جدير بالذكر ان خوسيلو البالغ مـن العمر 34 عَامًٌا، خَاض مع ريال مدريد 42 مواجهه عبر مختلف المسابقات هذا العام، أَحِرْزٌ خلالها 13 هـدفًا الي جانب تقديم 3 تمريرات حاسمة، بإجمالي 1718 دقيقة لعب، وأسهم بصورة كبيرة فى تألق النادي الملكي على الصعيدين المحلي والأوروبي.

السابق
كاي هافيرتز يصنع التَّارِيخُ فى قمه أرسنال وتشيلسي
التالي
“صيحة” موسى التعمري تغلق ستاد عمان فى الأردن