اخبار الرياضة

نيمار يثير الجدل بتصريحات نارية قبل انتقاله إلى الهلال!

في الساعات الأخيرة، أثار النجم البرازيلي نيمار جونيور، لاعب نادي الهلال، الجدل بتصريحاته النارية التي أدلى بها لشبكة جلوبو البرازيلية قبل انتقاله إلى صفوف الزعيم.

انتقل نيمار إلى صفوف الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة قدرت بـ 90 مليون يورو، ووقع عقدًا لمدة سنتين حتى صيف 2025 وأعرب نيمار عن سعادته لصديقه ليونيل ميسي بعد فوزه بكأس العالم مع الأرجنتين، ولكنه أثار الحزن من أجله أيضًا.

وقال: “لقد كنت سعيدًا للغاية بفوزه بكأس العالم، ولكن حزين أيضًا. لقد عاش الفرح والحزن بنفس الطريقة، وعشت معه لحظات صعبة في باريس. رحيله كان بطريقة لا يستحقها”، تسببت تصريحات نيمار في غضب مشجعي باريس سان جيرمان عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية، نقلت تصريحات من مصدر قوي داخل إدارة النادي، حيث قال: “لا نعلق على تلك التصريحات، فنحن نتعامل بأناقة، ومن الغريب أن كلا اللاعبين أرادا البقاء في باريس سان جيرمان حتى اللحظات الأخيرة”.

وأضاف المصدر أن إدارة باريس تستهدف بناء مشروع جديد بدون نيمار، الذي تعامل ببرودة مع جمهور باريس سان جيرمان. يُذكر أن نيمار اشتهر بادعاء الإصابة في الأوقات الحاسمة في مشوار باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا، مما أثار انتقادات الجماهير الباريسية.

في المباراة الأخيرة، تغلب باريس سان جيرمان على ليون بنتيجة 4-1 بقيادة نجم الفريق كيليان مبابي، الذي يحتل صدارة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 5 أهداف، فيما يحتل فريقه المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

السابق
مفاجآت مدوية في دوري روشن سلسلة إقالات تهز أندية الدوري السعودي!”
التالي
مفاجآت الساعات الأخيرة لسوق الانتقالات وأخبار الأندية العالمية تتصدر الصحف الرياضية!”