اخبار الرياضة

مستقبل الحراس في الهلال ماذا يحدث بعد تعاقد الربيعي؟

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات هامة في ملف مستقبل الحارس الدولي محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد إعلان التعاقد الرسمي مع الحارس محمد الربيعي.

أعلن نادي الهلال بشكل رسمي تعاقده مع الحارس محمد الربيعي، حارس مرمى النادي الأهلي، لمدة أربعة مواسم تمتد حتى عام 2026-2027 ووفقًا لمصدر رسمي في نادي الهلال، الحارس محمد العويس سيبقى جزءًا من الفريق وليس هناك نية للتخلي عنه في الفترة المقبلة.

أثيرت حالة من الجدل حول مستقبل الثنائي عبد الله المعيوف ومحمد العويس في صفوف الهلال بعد ضم الحارس المغربي ياسين بونو، قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني، لمدة ثلاثة مواسم، بالإضافة إلى تعاقد الفريق مع الحارس الشاب محمد الربيعي.

ووفقًا لأحدث التقارير، يوجد اتفاق بين ناديي الهلال والاتحاد بشأن انتقال عبد الله المعيوف إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية، في صفقة بيع نهائي.

يشارك الهلال في الموسم الكروي 2023-2024 في العديد من المسابقات الهامة مثل دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

تتوالى التطورات في مستقبل الحراس في نادي الهلال، ومن المثير للاهتمام معرفة كيف سيتم تكوين الثنائي الجديد لحراسة المرمى وماهية دور العويس في المستقبل.

السابق
هلالي يحرج النصر.. “احتجاج الشباب امتحان لمن دافعوا عن تمبكتي”
التالي
صفقة مثيرة روما يتعاقد مع مهاجم تشيلسي على سبيل الإعارة