اخبار الرياضة

هلالي يحرج النصر.. “احتجاج الشباب امتحان لمن دافعوا عن تمبكتي”

تفاعل الإعلامي الرياضي سليمان الجعيلان مع هاشتاج “احتجاج الشباب على النصر” الذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء.

قدمت إدارة نادي الشباب احتجاجًا رسميًا ضد مشاركة لاعب نادي النصر، مختار علي، بسبب اختلاف تاريخ ميلاده في جواز السفر السعودي عن الجواز البريطاني الآخر.

شارك مختار علي بديلا للاعب الإسباني إيميريك لابورت في الدقيقة 81 من المباراة التي جمعت النصر والشباب أمس الثلاثاء، حيث فاز النصر بأربعة أهداف نظيفة على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي في موسم 2023-2024.

في سياق ذلك، علق الجعيلان عبر حسابه الرسمي على منصة “X” بشأن احتجاج الشباب ضد النصر قائلاً: “إنه اختبار كبير لتطبيق اللوائح والأنظمة بعيدًا عن الاجتهادات الخاطئة والتبريرات الواهمة”.

وأضاف الإعلامي الرياضي: “إنه امتحان عظيم لمصداقية أولئك الذين ملأوا الفضاء بالإزعاج والضجيج بعد انتقال تمبكتي إلى نادي الهلال بحجة الحرص والاهتمام بحقوق نادي الشباب، ونحن على المدرج نشاهد”.

تجدر الإشارة إلى أنه بعد الكشف عن توقيع تمبكتي مع نادي الهلال، اندلعت أزمة كبيرة في الشارع الرياضي السعودي، حيث اعتبرت بعض جماهير الأندية التي تنافست مع الهلال على ضم اللاعب أن رئيس نادي الشباب خالد الثنيان تلاعب في ملف الصفقة لتنتهي بالنهاية بانتقال المدافع إلى الهلال، على الرغم من تلقيه عروضًا مالية أفضل من النصر.

وعارض بعض وسائل الإعلام المنتمية لجماهير النصر طريقة إتمام صفقة تمبكتي مع الهلال، مؤكدين أنها لا تصب في مصلحة الشباب وتعارض مصلحة النادي.

السابق
أسعار صرف الدولار أمام الريال السعودي اليوم الخميس 31 أغسطس 2023 في السعودية لحظة بلحظة..
التالي
مستقبل الحراس في الهلال ماذا يحدث بعد تعاقد الربيعي؟