اخبار الرياضة

انتهاء الجولة رابعة مشوقة في دوري روشن السعودي

تُوجت منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي “موسم 2023-2024” بأحداث شيقة ونتائج مثيرة، حيث  حقق فريق النصر فوزًا ساحقًا على غريمه التقليدي الشباب في المباراة الديربي، فيما تمكن الاتحاد والأهلي من الحفاظ على سجلهما الخالي من الهزائم وفي مباراة أخرى، تمكن الهلال من الانتصار على الاتفاق.

في المباراة الأولى، حقق الاتحاد فوزًا مستحقًا على فريق الوحدة بنتيجة كبيرة (3-0)، على أرض ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع وفي المباراة الثانية، فاز الأهلي على الطائي بنتيجة (2-0)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

أما المباراة الثالثة، شهدت فوز الهلال على الاتفاق بنتيجة (2-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وفي المباراة الأخيرة، سجل النصر فوزًا ساحقًا على الشباب بنتيجة كبيرة (4-0)، في ملعب الأول بارك.

وفي المباريات الأخرى، فاز أبها على الفيحاء بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وتغلب الرائد على الرياض بنتيجة (3-0)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

وحقق التعاون فوزًا صعبًا على الأخدود بنتيجة (1-0)، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية وانتهت مباراة ضمك مع الفتح بالتعادل (2-2)، على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، بينما تعادل الخليج مع الحزم (1-1)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وبعد انتهاء الجولة الرابعة، استطاع الاتحاد والأهلي الحفاظ على سجلهما الخالي من الهزائم، حيث جمع كل فريق 12 نقطة من أربع مباريات وبفضل فارق الأهداف، يتصدر الاتحاد جدول الترتيب، فيما يحتل الهمكان الثالث.

وفي المركز الرابع يأتي التعاون برصيد 10 نقاط، متساويًا مع الهلال في عدد النقاط ولكن يتفوق بفارق الأهداف. أما الاتفاق، فقد احتل المركز الخامس برصيد 7 نقاط، فيما جاء النصر سادسًا برصيد 6 نقاط.

السابق
تعادل مثير بين الخليج والحزم في دوري روشن السعودي لكرة القدم 2023-2024
التالي
قرار صادم.. أنشيلوتي طلب التعاقد مع الاعب هاري كين وريال مدريد رفض ذلك..