اخبار الرياضة

تعادل مثير بين الخليج والحزم في دوري روشن السعودي لكرة القدم 2023-2024

في مباراة مثيرة ومليئة بالأحداث المشوقة، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج مع نظيره الحزم بنتيجة 1-1 جمعت المباراة بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للموسم الحالي.

وكان البرتغالي فابيو مارتينيز هو من سجل هدف الخليج الرائع في الدقيقة 22، بعد هجمة متقنة انتهت بتسديدة مذهلة من داخل منطقة الجزاء، حيث انحرفت الكرة باتجاه الزاوية اليسرى لتسكن الشباك.

لكن الحزم لم يستسلم، ورد فينسويس سوزا بهدف التعادل لصالح فريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 61 من عمر المباراة، مما أضفى المزيد من الندية والتشويق على اللقاء.

بعد هذا التعادل، رفع الخليج رصيده إلى نقطتين من 4 مباريات، ويحتل المركز الخامس عشر في ترتيب دوري روشن السعودي ويتشارك الفريق مركزه مع الحزم، الذي يحتل المركز السادس عشر، حيث يفصلهما فقط فارق الأهداف.

جدير بالذكر أن هناك أحداثًا أخرى مهمة حدثت في المباراة، حيث سجل توزي هدفًا لصالح الحزم في الدقيقة 9، لكن الحكم قرر إلغاء الهدف بعد استخدام تقنية الفيديو VAR وفي إحدى اللحظات، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الخليج، لكن فابيو مارتينيز أهدرها في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

بهذا التعادل المثير، يستمر الند والتنافس بين الخليج والحزم في دوري روشن السعودي، وتبقى الأمور مفتوحة في هذه المرحلة المبكرة من الموسم.

السابق
تصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز أتلتيكو مدريد بسباعية…
التالي
انتهاء الجولة رابعة مشوقة في دوري روشن السعودي