اخبار الرياضة

انتصار ناري للنادي النصر يعزز آماله في دوري روشن!

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن فوزه الساحق على منافسه الشباب بنتيجة 3-0 في الشوط الأول، محققًا الانتصار في المباراة المثيرة التي جرت ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين.

تصاعدت حماسة اللقاء الذي جمع النصر والشباب على ملعب الأول بارك، في قمة الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، وبقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، دخل الفريق النصراوي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكاسح على الفتح بخماسية، وسعى للفوز بالنقاط الكاملة أمام الشباب الذي تعثر في المباراتين الأوليين بالدوري.

شهدت المباراة تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين في الدقائق 13 و38، بينما أضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 40، وكان لافتًا أيضًا رقص رونالدو على الطريقة السعودية في احتفاله بعد تسجيل الهدف الثاني، ما أسر قلوب جماهير النصر، وتبعه ماني في نفس الاحتفال.

تشكيلة النصر في المباراة شملت حراسة المرمى لنواف العقيدي، وخط الدفاع جيسلان كونان، محمد آل فتيل، إيمريك لابورت، سلطان الغنام. وفي خط الوسط، مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، وأوتافيو مونتيرو. بينما تكون خط الهجوم من عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، وساديو ماني.

وعلى مقاعد البدلاء، كانوا: وليد عبد الله، نواف بوشل، محمد قاسم، عبد المجيد الصليهم، مختار علي، علي الحسن، خالد الغنام، سامي النجعي، ومشاري النمر.

بعد هذا الفوز الكبير، ارتقى النصر إلى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، فيما يحتل الشباب المركز الخامس عشر برصيد نقطتين.

السابق
المصري يواجه الكوكب المراكشى فى أولى وديات معسكر المغرب
التالي
قرار نهائي من الأهلي بشأن المشاركة في السوبر المصري…