اخبار الرياضة

انتصار ساحق لفريق الاتحاد يحافظ على صدارته في دوري روشن ونونو سانتو يكشف الكواليس”

في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن لكرة القدم، حقق الاتحاد فوزًا ساحقًا على الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة وبهذا الفوز، يواصل الفريق تصدره لجدول الترتيب في الدوري.

بعد نهاية المباراة، تحدث نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، عن كواليس المواجهة والقرارات التي اتخذها البرتغالي وصرح سانتو قائلاً: “كما توقعنا، كانت مواجهة صعبة جدًا.

في الشوط الأول، واجهنا فريقًا منظمًا لم يمنحنا المساحات لكن في الشوط الثاني، زادت سرعة لعبنا وتمكنا من تحقيق الفوز أود أن أشكر اللاعبين والمشجعين على الأداء الرائع”.

وأضاف سانتو: “جمهور الاتحاد دائمًا ما يظهر الدعم لنا في أصعب الأوقات أود أن أوجه لهم تحية خاصة وأشكرهم دائمًا على دعمهم”، وتحدث سانتو أيضًا عن جاهزية اللاعب كريم بنزيمة لمواجهة الكلاسيكو، قائلاً: “من المبكر الحديث عن جاهزية بنزيمة للمباراة. يجب علينا أن ننتظر ونرى”.

وأكمل سانتو حديثه قائلاً: “اللاعبون البدلاء يعملون بشكل جيد ويتدربون بشكل ممتاز نحن لسنا فريقًا يتكون من 11 لاعبًا فقط، بل نحن فريق أكبر من ذلك كل لاعب سيلعب دوره، ونحن ملتزمون بشكل كبير بالتحسن اليومي”.

سجل رومارينيو أهداف الاتحاد في الدقيقة 63 من الشوط الثاني، بعد أن نجح الوحدة في صدها في الشوط الأول هذا الفوز الساحق يعزز آمال الفريق في المنافسة على لقب الدوري ويضع بصمة قوية في مسيرته الحالية.

السابق
على خطى محرز وصلاح…الأردني التعمري يتألق في الدوري الفرنسي الممتاز…
التالي
الكشف عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2023 من سيتوج بلقب النجم؟