اخبار الرياضة

على خطى محرز وصلاح…الأردني التعمري يتألق في الدوري الفرنسي الممتاز…

تألق النجم الأردني موسى التعمري، المحترف في صفوف نادي مونبلييه الفرنسي، يخطف الأضواء في منصات التواصل الاجتماعي ويحظى باهتمام واسع من وسائل الإعلام الرياضية العالمية. لقد تألق التعمري بشكل لافت في الدوري، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف خلال 3 مباريات.

وعلقت صحيفة “ليكيب” المشهورة في فرنسا على تألقه :

بـ “ميسي الأردن”، لتبرز بذلك مدى تأثيره وتميزه في الملاعب الفرنسية. هذا الإنجاز يأتي في ظل الإقبال المتزايد على اللاعبين العرب والمواهب الصاعدة في الساحة الكروية العالمية، مع خطوات تشبه تألق نجوم كبار مثل محمد صلاح ورياض محرز.

 

والد التعمري:

وقال محمد التعمري، والد موسى إن الأداء الذي يقدمه نجله في الدوري الفرنسي، يعد مفخرة للشعب الأردني.

وأضاف التعمري في تصريحات إعلامية: شيء مميز أن يكون نجلي يلعب ضمن الدوريات الخمسة الكبرى في العالم، وإن شاء الله القادم سيكون أفضل وأحسن.

من هو موسى محمد التعمري؟

 مواليد عام 1997، بدأ مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم في صفوف نادي شباب الأردن. لاحقًا، تم استدعاؤه للمنتخب الوطني الأول بعد مشاركته في ست مباريات فقط، وسرعان ما جذب الأنظار بإنجازاته. حصل على درع الاتحاد الأردني لعام 2016 وساهم بشكل كبير في تحقيقه.

في عام 2017، تمت إعارته إلى نادي الجزيرة، حيث تألق خلال مشاركته في كأس الاتحاد الآسيوي عام 2018، وأثبت قوته من خلال تسجيله للأهداف الحاسمة لفريقه، وفاز بدرع الاتحاد الأردني لعام 2018.

في عام 2018، قام التعمري بالانضمام إلى نادي أبويل القبرصي بعقد لثلاث سنوات مقابل 400 ألف يورو، وحقق نجاحًا كبيرًا مع الفريق، منها فوزه بلقب كأس السوبر القبرصي عام 2019، وتحقيق لقب الدوري القبرصي عام 2018. لم يقتصر نجاحه على القبرصي فحسب، بل أصبح معروفًا كواحد من أبرز اللاعبين في هذا الدوري، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 7 أهداف في مختلف المباريات.

وفي عام 2020، قرر التعمري الانضمام إلى نادي آود هيفرلي لوفين في الدوري البلجيكي الممتاز بعقد يمتد لثلاث سنوات، وتمت عملية الانتقال مقابل مليون يورو.

 

من تقديم موقع “الأسطورة الجديد” ل أحدث الأخبار حول الدوري الفرنسي والمتالقين لحظة بلحظة.

السابق
القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الشباب اليوم 29 أغسطس 2023 في الدوري السعودي وجميع القنوات الناقلة
التالي
انتصار ساحق لفريق الاتحاد يحافظ على صدارته في دوري روشن ونونو سانتو يكشف الكواليس”