اخبار الرياضة

مفاجأة قوية: نادي النصر يعزز صفوفه بـ 6 صفقات قوية ويتعاقد مع ظهير أيسر جديد

كشفت تقارير صحفية مثيرة اليوم الإثنين عن مفاجأة قوية تتعلق بصفقات نادي النصر لتعزيز صفوف فريقه الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الحالي 2023/2024.

وقد قام النصر بتدعيم صفوفه من خلال التعاقد مع 6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويتضمنت الصفقات الجديدة الإسباني إيمريك لابورت، والسنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والبرتغالي أوتافيو.

ووفقًا لما ذكرته قناة “الكاس” القطرية، فقد توصل النصر لاتفاق نهائي مع نادي ضمك للحصول على خدمات ظهير أيسر جديد وأشار التقرير إلى أن النصر نجح في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب عبدالله العمار، الذي يلعب حاليًا في صفوف فريق ضمك ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في وقت لاحق من مساء اليوم الإثنين.

يعتبر عبدالله العمار أحد الأعمدة الأساسية في فريق ضمك، حيث شارك في 3 مباريات خلال الموسم الحالي وسجل هدفين وفي الموسم السابق لعب في الدوري السعودي 27 مباراة، سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

وقد حاول النصر سابقًا الحصول على خدمات متعب الحربي، ظهير أيسر فريق الشباب، ولكن اللاعب أبدى تفضيله للانضمام إلى نادي الهلال، ومن المتوقع أن تؤدي هذه الصفقة إلى خروج الإيفواري جيسلان كونان من صفوف النصر على سبيل الإعارة، وذلك لتوفير مساحة لاعب أجنبي جديد في الفريق.

السابق
رسميا.. موعد انتخابات نادي الزمالك فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك
التالي
صفقة ذهبية تمنح جيرارد المنافسة على دوري روشن.. “اقترب الحسم”