اخبار الرياضة

صفقة ذهبية تمنح جيرارد المنافسة على دوري روشن.. “اقترب الحسم”

تعاقب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية ويقترب من حسم صفقة جديدة بقيادة المدير الفني ستيفن جيرارد!

في مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، حقق الاتفاق فوزين متتاليين،وتغلب على النصر بنتيجة 2-1 وعلى الحزم بنتيجة 2-0 في المباراة الثالثة، تعادل الفريق بنتيجة إيجابية بهدف لكل منهما أمام الخليج.

قد تعاقد نادي الاتفاق مع بعض الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومن بينها اللاعبين البارزين جوردان هيندرسون، موسى ديمبيلي، وجاك هينري.

ويرغب جيرارد في التعاقد مع جناح ذو مستوى عالٍ ليستمر في المنافسة على لقب دوري روشن للمحترفين في الموسم الحالي ومن المتوقع وجود منافسة شرسة حتى الجولة الأخيرة.

ووفقًا للصحفي الشهير سانتي أونا، يقترب الاتفاق من حسم صفقة ميكيل أنطونيو، لاعب وست هام الإنجليزي، من أجل تعزيز صفوف الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

يسعى فريق الاتفاق لحسم المزيد من الصفقات قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، بهدف المنافسة على لقب دوري روشن للمحترفين، حاليًا، يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 7 نقاط، ويتبع الاتحاد والأهلي في الترتيب.

السابق
مفاجأة قوية: نادي النصر يعزز صفوفه بـ 6 صفقات قوية ويتعاقد مع ظهير أيسر جديد
التالي
مفاجأة قوية: نادي النصر يعزز صفوفه بـ 6 صفقات قوية ويتعاقد مع ظهير أيسر جديد