اخبار الرياضة

ليفربول يحقق الفوز في مباراة دراماتيكية ضد نيوكاسل ويتصدر الدوري

في خبر مشوق، تمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام نيوكاسل انتهت المباراة التي احتضنها ملعب نيوكاسل بنتيجة دراماتيكية “2-1” لصالح ليفربول في اللحظات الأخيرة من الوقت الإضافي.

وبهذا الفوز، يحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، حيث حقق فوزين في مباراتين أمام بورنموث ونيوكاسل، وتعادل أمام تشيلسي في المباراة الافتتاحية.

وأبدى المدرب يورجن كلوب إشادته بفريقه ليفربول، خاصة بعد الفوز الصعب الذي حققه رغم طرد اللاعب فيرجيل فان دايك، واستمرار المباراة بعشرة لاعبين وقد نجح كلوب في تحقيق رقم قياسي غير مسبوق بالفوز في 11 مواجهة متتالية ضد مدرب نيوكاسل إيدي هاو، ليصبح أول مدرب في تاريخ البريميرليج يحقق هذا الرقم.

ويُذكر أن ليفربول يحافظ على سجله الخالي من الهزائم أمام نيوكاسل، حيث لم يخسر الريدز أمام الماكبايس منذ ديسمبر 2015، وفي المباراة القادمة، سيواجه ليفربول أستون فيلا على ملعب أنفيلد بارك في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد المقبل، الموافق 3 سبتمبر، يتطلع جمهور ليفربول بشكل كبير إلى استمرار نتائجهم الجيدة وتحقيق المزيد من الانتصارات.

السابق
 وليد الفراج يوجه رسالة قوية وحادة إلى “منتقدي” إدارة الاتحاد في ملف الصفقات العالمية
التالي
قرار ناري من الشباب للرد على تسجيل حسان تمبكتي للهلال