اخبار الرياضة

 وليد الفراج يوجه رسالة قوية وحادة إلى “منتقدي” إدارة الاتحاد في ملف الصفقات العالمية

في تطور مثير، وجه الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج رسالة شديدة اللهجة إلى بعض “منتقدي” إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في ملف الصفقات العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تأتي هذه الرسالة بعد أن تعاقد الاتحاد على العديد من الصفقات البارزة خلال الميركاتو الصيفي، حيث تم التعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، إضافة إلى البرتغالي جوتا والبرازيلي فابينيو، بالإضافة إلى الثنائي السعودي صالح العمري وسلطان الفرحان.

وتعليقاً على رفض المدرب يورجن كلوب انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد، تداول أحد المشجعين الاتحاديين تعليقاً حاداً عبر هاشتاج أكشن مع وليد، حيث قال: “أنا ما أثق فيك لأنك قريب من أنمار ولا أثق في أنمار ومن هو قريب منه”.

ولم يتأخر وليد الفراج في الرد، حيث أكد في حلقة برنامجه “أكشن مع وليد” قائلاً: “ماذا أصاب بعض الاتحاديين؟ ما هذا الجو من المشاحنات ضد النادي والإدارة حالياً؟ لا يوجد سوى شخص واحد من الجماهير يقول لأنمار: إذا لم تجلب ميسي فلن أرضى عليك، لا أفهمكم، أو شخص آخر يقول: إذا لم يأتِ صلاح فلن أحضر المباريات أتعبتم أنفسكم لا داعي لحضوركم… شكراً!”

وأضاف الفراج قائلاً: “الاتحاد يمتلك ملايين العشاق الذين صبروا على النادي في أوقات الضيق، لكن هؤلاء الأشخاص مواليد بعد عام 2007 و2008، أنصحهم بعدم الاقتراب من تويتر، رحمةً بنا، لا تشاهدونا، هل يمكنكم ذلك؟”.

السابق
مستقبل أندرسون تاليسكا في خطر! هل يتم التخلي عنه للاعب جديد؟
التالي
ليفربول يحقق الفوز في مباراة دراماتيكية ضد نيوكاسل ويتصدر الدوري