اخبار الرياضة

مستجدات حول صفقات الفريق الأول للاتفاق: جيرارد يسعى لتعزيز التشكيلة بلاعبين عالميين

تستمر أخر التطورات حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، حيث يسعى المدير الفني ستيفن جيرارد إلى تعزيز تشكيلة الفريق بلاعبين جدد بمستوى عالٍ، وذلك بناءً على رغبة الإدارة في تقديم دعم إضافي ويطمح جيرارد في جلب لاعبين يتمتعون بمهارات مميزة، تشبه قائد ليفربول السابق جوردان هندرسون.

حقق الاتفاق الفوز في مباراتين متتاليتين في بداية مسابقة دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024، فاز على النصر بنتيجة 2-1 وعلى الحزم بنتيجة 2-0 وفي المباراة الثالثة، تعادل بشكل إيجابي بهدف لكل فريق أمام الخليج.

وقد أبرم نادي الاتحاد عددًا من الصفقات العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع اللاعبين الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي من ريال مدريد وتشيلسي على التوالي، بالإضافة إلى اللاعب البرتغالي جوتا القادم من سيلتيك، واللاعب البرازيلي فابينيو من ليفربول وقد تمت إضافة الثنائي سلطان الفرحان وصالح العمري من صفوف الرائد وأبها.

تشير التقارير الصحفية إلى أن إدارة الاتفاق تواصلت مع نظيرتها في نادي الهلال للتعاقد مع الحارس محمد العويس لمدة 3 مواسم، بهدف جعله الحارس الأول للفريق وبناءً على ذلك، سيغادر الحارس البرازيلي باولو فيكتور، مما سيتيح مكاناً جديداً في قائمة الأجانب للفريق.

من ناحية أخرى، يرغب نادي الاتحاد في ضم اللاعب البرتغالي جوتا، جناح الفريق، والذي يُعتبر رحيله عن صفوف العميد مسألة وقت فقط، ويتطلع جيرارد إلى التعاقد مع جناح آخر يتميز بمستوى عالٍ، بهدف المنافسة على لقب دوري روشن للمحترفين في الموسم الحالي، ومن المتوقع أن تكون المنافسة شرسة حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

السابق
متعب الحربي يصدم طموحات الأهلي ويقترب من الانضمام لفريق الهلال في الميركاتو الصيفي
التالي
غياب سيرجيو ميلنيكوفيتش سافيتش عن قمة الزعيم والاتحاد في دوري روشن