اخبار الرياضة

متعب الحربي يصدم طموحات الأهلي ويقترب من الانضمام لفريق الهلال في الميركاتو الصيفي

في تطور مفاجئ، وجه اللاعب الدولي الشاب متعب الحربي، ظهير أيسر فريق كرة القدم الأول بنادي الشباب، صدمة قوية لطموحات النادي الأهلي بعدما تقدمت عدة أندية بعروض للتعاقد معه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالية.

ذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” اليوم الأحد أن أندية الهلال والنصر والأهلي قد فتحت باب المفاوضات الرسمية مع الحربي، الذي قرر متابعة خطى زميله حسان تمبكتي الذي انتقل إلى صفوف الهلال.

وأفاد التقرير أن نادي النصر قدم عرضًا بقيمة تصل إلى 25 مليون ريال للتعاقد مع متعب الحربي، في حين بلغ عرض الأهلي 25 مليون ريال بالإضافة إلى الظهير المقدوني إزجيان أليوسكي.

وعلى الرغم من هذه العروض المغرية، أبدى الحربي رغبته في تفضيل عرض الهلال الذي تم تقديمه بشكل شفهي دون تقديم عرض رسمي حتى الآن، ومن المتوقع أن يتخذ اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا قراره النهائي بشأن مستقبله والرحيل عن صفوف الشباب، وسيكون بذلك ثاني أبرز اللاعبين الذين يغادرون النادي بعد رحيل حسان تمبكتي للهلال.

في سياق متصل، أصدرت وزارة الرياضة قرارًا بحل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد آل ثنيان، وتكليف الأستاذ خليف الهويشان بتسيير شؤون النادي العاصمي لحين عقد الجمعية العمومية غير العادية.

وقد استقرت وزارة الرياضة على انتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الشباب، وفقًا للفقرة العاشرة من المادة 95 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت وزارة الرياضة أن اللجنة العامة للانتخابات قد حددت يوم الأحد 10 سبتمبر 2023 موعدًا لفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الشباب.

السابق
بيب جوارديولا يعلن التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
التالي
مستجدات حول صفقات الفريق الأول للاتفاق: جيرارد يسعى لتعزيز التشكيلة بلاعبين عالميين