اخبار الرياضة

هاري كين يكشف عن أهدافه المثيرة مع بايرن ميونخ بعد انتقاله بصفقة قياسية

قام النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ بإطلاق تصريحات نارية يكشف فيها عن أهدافه مع الفريق البافاري بعد انضمامه في صفقة قياسية بلغت قيمتها 100 مليون يورو وجاء انتقال كين لتعزيز الهجوم البافاري بعد رحيل روبرت ليفاندوفسكي، الذي انتقل إلى برشلونة في صيف 2022.

يستعد بايرن ميونخ لمواجهة أوجسبورج في مباراة اليوم ضمن منافسات الدوري الألماني، وفي تصريح لصحيفة “بيلد”، قال كين: “تحدث توخيل معي لشرح النظام الذي يرغب في تطبيقه وكيفية توظيفي بشكل مناسب في الفريق. أرغب في فهم طريقة لعب زملائي ومعرفة ما يميزهم ويدفعهم للأمام أنا أتعلم كل يوم وأتكيف مع الفريق”.

وأضاف كين: “في الاجتماع الأول مع توماس، شرح لي لماذا يرغب في ضمي إلى بايرن ميونخ وأوضح لي بالتفصيل مكانتي ودوري كمهاجم رقم 9 في الفريق”.

وأشار أيضًا إلى تحوله في أسلوب اللعب، حيث كان يتراجع للعمق في فريقه السابق ويشارك في عمليات الهجوم السريعة، وأعرب عن قدرته على التكيف مع أي نمط لعب يفرضه المدرب.

وعن ليفاندوفسكي، أعرب كين عن إعجابه بالمهاجم البولندي وأهدافه المذهلة، قائلاً: “لقد كان ليفاندوفسكي لاعبًا ممتازًا عندما كان شابًا، حقق إنجازات لا تصدق وسجل أرقامًا قياسية أتطلع للوصول إلى مستواه وربما تحقيق مزيد من التطور مع بايرن ميونخ”.

ويذكر أن ليفاندوفسكي سجل 344 هدفًا في 375 مباراة خاضها مع بايرن ميونخ خلال 8 مواسم، وساهم في فوز الفريق بلقب الدوري الألماني 8 مرات متتالية.

السابق
مفاجأة كبرى.. سانتوس ينهي سلسلة انتصارات تشيفاس
التالي
بيلينجهام يتجه نحو كسر رقم قياسي في مباراة خيتافي ويثير حماس جماهير ريال مدريد