اخبار الرياضة

بيلينجهام يتجه نحو كسر رقم قياسي في مباراة خيتافي ويثير حماس جماهير ريال مدريد

يقترب النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، من تحقيق رقم قياسي جديد في مباراته القادمة أمام خيتافي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا” ريال مدريد حقق ثلاثة انتصارات متتالية في بداية الموسم، وتصدر جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

بيلينجهام قدم أداءً قويًا في مبارياته الأولى مع ريال مدريد في الليجا، حيث سجل 4 أهداف مذهلة ليتصدر قائمة هدافي البطولة ووفقًا لشبكة ريليفو الإسبانية، فإن بيلينجهام على وشك تحقيق إنجاز يضاهي إنجاز الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد، إذا نجح في تسجيل هدف في مباراة خيتافي المقبلة.

رونالدو حقق رقمًا قياسيًا عندما سجل 5 أهداف في أول 4 مباريات له مع ريال مدريد عندما انضم إلى الفريق في موسم 2009-2010 في بطولة الدوري الإسباني.

ويتطلع بيلينجهام إلى تحطيم هذا الرقم القياسي، وتسجيل المزيد من الأهداف وقيادة ريال مدريد في المنافسة على جميع البطولات في الموسم الحالي.

يجدر بالذكر أن بيلينجهام انضم إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 103 مليون يورو هذا الانتقال أثار حماس جماهير ريال مدريد وتوقعات كبيرة لتألق بيلينجهام وتحقيق إنجازات مميزة مع الفريق الملكي.

السابق
هاري كين يكشف عن أهدافه المثيرة مع بايرن ميونخ بعد انتقاله بصفقة قياسية
التالي
 أسطورة الأهلي حسين عبدالغني يكشف عن تصريحات مفاجئة حول لاعبي الهلال قبل مواجهة الاتفاق