اخبار الرياضة

سيرجيو ريكاردو يندد بمجلس إدارة الاتحاد ويدافع عن رومارينيو

شن البرازيلي سيرجيو ريكاردو، نجم الاتحاد والأهلي والهلال السابق، هجومًا ناريًا على مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بعد انتشار أنباء عن احتمال رحيل المهاجم رومارينيو دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذُكر في قناة “الكأس” القطرية، يعتزم نادي الاتحاد استبعاد اسم رومارينيو، المهاجم البرازيلي، وتسجيل مدافع أجنبي جديد بدلاً منه في القائمة النهائية للموسم الجديد.

وقام سيرجيو ريكاردو بنشر رسالة على حسابه الرسمي في موقع “إنستجرام”، جاء فيها: “مساء الخير لجميع مشجعي نادي الاتحاد، أود أن أعبر عن استيائي من المعاملة التي يتعرض لها رومارينيو”.

وأضاف: “هذا انكشاف للجميل، أنا لست مدربًا لرومارينيو، ولكنني أعرف كل ما حدث خلال الخمس سنوات الماضية في النادي إنه إنسان رائع ولاعب احترافي عظيم، لم يشتكِ عندما لم يتم دفع الرواتب من قبل النادي، وكان جزءًا أساسيًا من فوزنا بالدوري في الموسم الماضي”.

وواصل: “الآن يريدون إلغاء عقد اللاعب لأنه يلعب في مركز ليس مفضلًا لديهم يجب أن يكون لدى مجلس الإدارة المزيد من الالتزام والعدالة، لأن الله يرى كل الظلم الذي يتعرض له رومارينيو”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد رومارينيو مع نادي الاتحاد في نهاية الموسم، أي في صيف عام 2024، بعد أن تم تمديد عقده في نهاية عام 2021.

السابق
فامبيتا يتوقع انفصال نيمار وخيسوس في نادي الهلال تصريحات مثيرة تثير الجدل
التالي
ريال مدريد يغلق ملف “اللحظة الأخيرة” في صفقة مبابي