اخبار الرياضة

فامبيتا يتوقع انفصال نيمار وخيسوس في نادي الهلال تصريحات مثيرة تثير الجدل

أدلى النجم البرازيلي السابق، فامبيتا، بتصريحات مثيرة حول النجم الجديد في فريق الهلال لكرة القدم، نيمار دا سيلفا، ومديره الفني البرتغالي، خورخي خيسوس وتوقع فامبيتا أن يؤدي انضمام نيمار إلى الهلال إلى انفصال خيسوس عن النادي.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الهلال أعلن مؤخرًا تعاقده مع نيمار، القادم من باريس سان جيرمان، بعقد يمتد حتى يونيو 2025، ولا يتضمن خيار التمديد، وسيحصل نيمار على ما يقرب من 400 مليون دولار في الموسمين المقبلين، يشمل الراتب والمكافآت، بالإضافة إلى عدة امتيازات هامة.

أعرب فامبيتا قائلاً: “أعتقد أن نيمار سيتسبب في إقالة خيسوس من الهلال، وأنا متأكد من ذلك لن يكمل خيسوس هذا الموسم مع الهلال بسبب نيمار” ولا شك في مهارات نيمار العالية وقدرته على المراوغة والحركة السريعة والإبداع والتمرير، بالإضافة إلى قدرته على استخدام كلا القدمين، مما يجعله واحدًا من أفضل لاعبي العالم.

ومع ذلك، يعاني الجناح البرازيلي من الإصابات المتكررة عند التعامل مع لاعبي الفريق الخصم، بالإضافة إلى حبه الشديد لامتلاك الكرة، وهو ما يتعارض مع أسلوب وفلسفة التدريب لخيسوس، خاصة في الأندية وبشكل خاص في الهلال.

ويعتبر الهلال الفريق الثالث في مسيرة نيمار كلاعب احترافي خارج البرازيل، بعد فترة لعبه في برشلونة من عام 2013 إلى عام 2017، وفترة لعبه في باريس سان جيرمان من عام 2017 حتى عام 2023.

السابق
مفاجأة.. تشافي يستقر على بديل بيدري أمام فياريال
التالي
سيرجيو ريكاردو يندد بمجلس إدارة الاتحاد ويدافع عن رومارينيو