اخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول أمام أستون فيلا في الدوري الأنجليزي للمحترفين في الثالث من سبتمبر 2023 وجميع القنوات الناقلة

الاسطورة الجديد” يقدم لكم المباراة القادمة بين ليفربول أستون فيلا، ضمن الجولة السابعة والثلاثين من دوري الإنجليزي 2023. يأتي هذا اللقاء ذو الأهمية البالغة في سباق الفوز للحفاظ على آمال التأهل للمربع الذهبي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي للمحترفين :

يُقرر لنا أن تنطلق المباراة في يوم الاحد ، الموافق 3 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية. في هذه المباراة المهمة، سيسعى كلّ فريق إلى تحقيق الفوز وتحقيق أفضل النتائج في سبيل تحسين ترتيبه في جدول المسابقة.

 

مباراة ليفربول امام أستون فيلا في الدوري الأنجليزي للمحترفين :

يترقب مشجعي فريق ليفربول مباراته القادمة ضد أستون فيلا، وذلك في الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي 2023، باعتبارها مباراة لا بديل فيها عن الفوز، وذلك من اجل التنافس على المربع الذهبي وللتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

حيث يسعى فريق ليفربول إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، وكان أخرها أمام ليستر سيتي، والتي فاز فيها بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 65 نقطة، بالمركز الخامس، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الأنجليزي للمحترفين الثالث من سبتمبر 2023 :

القناة الدولة
beIN Sports السعودية
Sky Sports المملكة المتحدة
ESPN الولايات المتحدة
SuperSport جنوب أفريقيا
DAZN كندا
Canal+ فرنسا
RAI إيطاليا
Fox Sports أستراليا

 

باختصار، سيقدم موقع الأسطورة الجديد متابعة دقيقة وشاملة للمباراة المرتقبة بين ليفربول وأستون فيلا، مع توفير بث مباشر وتحليلات متخصصة ومعلومات شاملة لجميع محبي كرة القدم الذين يتطلعون للاستمتاع بكل لحظة من هذه الصراع الرياضي المثير، او من خلال تطبيق العمدة سبورت على جوجل بلاى

السابق
موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الأنجليزي للمحترفين في الثاني من سبتمبر 2023 وجميع القنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة الاهلي السعودي أمام الفتح في الدوري السعودي للمحترفين في الثاني من ديسمبر المقبل وجميع القنوات الناقلة