اخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الأنجليزي للمحترفين في الثاني من سبتمبر 2023 وجميع القنوات الناقلة

يتجه تركيز عشاق كرة القدم نحو مواجهة مميزة في الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023، حيث يستعد مانشستر سيتي لاستضافة نادي فولهام في الجولة الخامسة عشر من المسابقة حيث يتطلع نادي مانشستر سيتي بشغف لتحقيق الفوز في هذه المباراة ومواصلة مسيرته التنافسية في سباق الصدارة.

مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الانجليزي :

مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني بـ 29 نقطة جمعها من 12 مباراة. حقق الفريق الفوز في 9 مباريات وحقق التعادل في مباراتين فقط، وتكبد هزيمة واحدة فقط. يمتاز فريق مانشستر سيتي بقوته الهجومية، حيث سجل لاعبوه 37 هدفاً في هذا الموسم، ويسعون لمواصلة تألقهم في المباراة القادمة.

من ناحية أخرى، يدخل نادي فولهام اللقاء بتطلعات كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق القوي مانشستر سيتي. تسعى الفرق إلى تحقيق الفوز ومواصلة تحسين ترتيبها في الدوري. النتيجة المحققة في هذه المباراة ستكون تحديداً مهمة لمسار الفريقين في الدوري الإنجليزي.

بينما يتطلع مانشستر سيتي للتفوق ومواصلة منافسته المحمومة مع أرسنال الذي يتصدر الترتيب برصيد 31 نقطة، يبقى فولهام مصمماً على تقديم أداء قوي وإثبات قدراته في مواجهة منافس قوي.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الأنجليزي :

وستكون مباراة مانشستر سيتي وفولهام مساء اليوم الثاني من سبتمبر  على ملعب الاتحاد في تمام  الخامسة مساءاٌ بتوقيت القاهرة والسادسة مساءاٌ بتوقيت المملكة العربية السعودية.
 
وفريق مانشستر سيتي يحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم البريميرليج برصيد 29 نقطة، خلف ارسنال المتصدر بـ 31 نقطة، فيما ، ويسعى بيب جوارديولا لمواصلة انتصاراته.
 
 

 

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الأنجليزي للمحترفين :

البلد القناة التوقيت
مصر beIN Sports HD 1 الساعة 5:00 مساءً
المملكة العربية السعودية beIN Sports HD 1 الساعة 6:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة beIN Sports HD 1 الساعة 7:00 مساءً
المملكة المغربية beIN Sports HD 1 الساعة 4:00 مساءً
الجزائر beIN Sports HD 1 الساعة 5:00 مساءً
تونس beIN Sports HD 1 الساعة 5:00 مساءً
قطر beIN Sports HD 1 الساعة 6:00 مساءً
الأردن beIN Sports HD 1 الساعة 6:00 مساءً
لبنان beIN Sports HD 1 الساعة 6:00 مساءً
فلسطين beIN Sports HD 1 الساعة 6:00 مساءً

باختصار، سيقدم موقع الأسطورة الجديد متابعة دقيقة وشاملة للمباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي وفولهام ، مع توفير بث مباشر وتحليلات متخصصة ومعلومات شاملة لجميع محبي كرة القدم الذين يتطلعون للاستمتاع بكل لحظة من هذه الصراع الرياضي المثير، او من خلال تطبيق العمدة سبورت على جوجل بلاى.

السابق
مستقبل نجوم فريق الأهلي في خطر: أبها وضمن يسعيان للتعاقد مع رياض بودبوز
التالي
موعد مباراة ليفربول أمام أستون فيلا في الدوري الأنجليزي للمحترفين في الثالث من سبتمبر 2023 وجميع القنوات الناقلة