اخبار الرياضة

مارسيلو جروهي يحسم الجدل حول مستقبله مع الاتحاد بتصريحات نارية

في تصريحات هامة أنهى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد البرازيلي مارسيلو جروهي الجدل القائم حول مستقبله مع العميد.

وتداولت عدة تقارير مؤخرًا أخبارًا تفيد بأن إدارة الاتحاد تسعى للتعاقد مع حراس مرمى آخرين مثل محمد العويس أو عبدالله المعيوف من نادي الهلال لتعزيز هذا المركز مما أثار تكهنات برحيل جروهي وتعاقد الفريق مع حارس مرمى محترف جديد في مركز آخر.

وفي حديثه لبرنامج “أكشن مع وليد” بعد فوز الاتحاد في مباراة الفريق ضد الرياض، قال جروهي: “إنه من الجيد عدم استقبال أهداف في المباراة، وهذا نتاج للعمل الجماعي من الدفاع حتى الهجوم”.

وأضاف: “الأهم بالنسبة لنا جميعًا هو تحقيق الفوز والاستمرار في سلسلة الانتصارات في الدوري السعودي ومن المتوقع أن يتطور أداء الفريق في كل مباراة”.

وعبر جروهي عن شكره لجماهير الاتحاد على دعمهم وحبهم له، واعتبر ذلك حافزًا لأي لاعب، وأكد أن القرارات المتعلقة بمستقبله تتخذها إدارة النادي، قائلاً: “أقدر مشاعر جمهور النادي وأترك الأمور الأخرى للإدارة”.

وعن تنافس الفرق في الدوري السعودي، قال جروهي: “بعد استقطاب الأندية لنجوم عالميين بجودة عالية، يمكن القول بدون شك أن المنافسة ستكون قوية في هذا الموسم، والدوري السعودي سيكون الأكثر اهتمامًا ومتابعة”.

وأعرب جروهي عن سعادته بأن يكون جزءًا من هذا التطور الكبير في الكرة السعودية، وأشار إلى أنهم يركزون الآن على المباراة المقبلة أمام الوحدة، ويسعون للاستمرار في سلسلة الانتصارات التي حققوها في الجولات الثلاث الأولى من الدوري.

السابق
قصة القبلة المثيرة للجدل: رئيس الاتحاد الإسباني يواجه إيقافًا لمدة 90 يومًا من قبل فيفا
التالي
نادي الاتحاد يستهدف التعاقد مع نجم برازيلي لتدعيم خط دفاعه الأول في الميركاتو الصيفي