اخبار الرياضة

نادي الاتحاد يستهدف التعاقد مع نجم برازيلي لتدعيم خط دفاعه الأول في الميركاتو الصيفي

في تحرك مثير، يسعى نادي الاتحاد لتعزيز خط دفاع فريقه الأول لكرة القدم من خلال التعاقد مع نجم جديد قادم من الدوري البرازيلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقد أصبح جوستافو جوميز، قائد فريق بالميراس البرازيلي هدفًا رئيسيًا للنادي الاتحادي، بعدما فشل الفريق في ضم المدافع البرازيلي جابرييل من أرسنال الإنجليزي.

وعبر المدير الفني للفريق عن تحذيره في حالة فقدان اللاعبين الأساسيين في صفوف الفريق، مشيرًا إلى أنه قد يضطر للمغادرة أيضًا، ولكن مجلس الإدارة مستعد للحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

ووفقًا لبرنامج “شوت”، يسعى الاتحاد لإتمام صفقة ضم جوستافو جوميز، المدافع الباراغواني ولاعب فريق بالميراس البرازيلي، وأكدت المصادر أن رئيس النادي، أنمار الحائلي، قد عاد من رحلته إلى لندن دون التوصل إلى اتفاق مع جابرييل أو أرسنال.

وتم الإشارة إلى أن ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان، كان الهدف الرئيسي للاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية، ولكن المفاوضات لم تحقق تقدمًا حتى الآن.

يجدر بالذكر أن جوستافو جوميز، البالغ من العمر 30 عامًا، كان محط اهتمام نادي النصر في الصيف الحالي قبل أن يتم التعاقد مع النجم الإسباني إيمريك لابورت من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقد أتم الاتحاد ست صفقات عالمية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي، والوسط البرازيلي فابينيو، والجناح البرتغالي جواو فيليبي “جوتا”، بالإضافة إلى الثنائي السعودي صالح العمري وسلطان الفرحان.

السابق
مارسيلو جروهي يحسم الجدل حول مستقبله مع الاتحاد بتصريحات نارية
التالي
جيمي كاراجير يكشف عن شرط وحيد يسمح برحيل محمد صلاح عن ليفربول في الميركاتو الصيفي