الدوري الانجليزي

أخبار صادمة.. غوارديولا يتغيب عن مباراتي مانشيستر سيتي المقبلتين فما السبب؟

جوسيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، سيغيب عن الفريق في المباراتين المقبلتين، فماذا سيفعل النادي بدونه؟

وفقًا لبيان صادر عن مانشستر سيتي، فإن جوارديولا كان يعاني من الإصابة منذ فترة، وقرر السفر إلى برشلونة لإجراء العملية الجراحية الروتينية يوم الثلاثاء.

ووفقًا لوكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا”، سيقضي جوارديولا فترة النقاهة في برشلونة، وسيغيب عن مباراتي مانشستر سيتي أمام شيفيلد يونايتد في الأحد المقبل وفولهام في الثاني من سبتمبر، وسيتولى خوانما ليلو قيادة الفريق خلال غياب جوارديولا.

يتطلع فريق مانشستر سيتي لعودة غوارديولا لقيادة الفريق بعد توقف الدوري الناجم عن المباريات الدولية، حيث من المتوقع أن يقود الفريق في مباراتهم أمام ويست هام في 16 سبتمبر.

صرح بيان من مانشستر سيتي: “أجرى جوسيب جوارديولا عملية جراحية روتينية بسبب مشكلة في الظهر”.

وأضاف: “كان المدرب يعاني من آلام شديدة في الظهر لفترة من الوقت، وسافر إلى برشلونة لإجراء الجراحة العاجلة التي أجراها الطبيب ميريا يويكا، وكانت الجراحة ناجحة، وسيتعافى جوارديولا وسيخضع لفترة إعادة التأهيل في برشلونة”.

وأضاف: “خلال غيابه، سيتولى المدرب المساعد خوانما ليلو قيادة التدريبات والمهام الفنية في المباريات حتى عودة جوارديولا”.

وأكد البيان: “من المتوقع أن يعود غوارديولا بعد انتهاء فترة توقف الدوري بسبب المباريات الدولية المقبلة. يتمنى الجميع في مانشستر سيتي لجوسيب الشفاء العاجل ويتطلعون لعودته قريبًا”.

السابق
موعد مباراة الرياض والأتحاد في الدوري السعودي ولقنوات الناقلة اليوم الخميس 24- 8 -2023
التالي
موعد مباراة لاس بالماس وريال سوسيداد في الدوري الاسباني ولقنوات الناقلة ليوم الجمعة 25 – 8 -2023