اخبار الرياضة

نادي الهلال يتعاقد مع صفقات نارية ويخطف نيمار ويفتح باب المفاوضات مع القادسية

قام نادي الهلال بمواصلة جهوده لتعزيز صفوف فريقه الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد “2023-2024” من خلال عدة صفقات نارية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أشعل الهلال سوق الميركاتو بتوقيع عقود رسمية مع عدد من النجوم العالميين، حيث تم التعاقد مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، بالإضافة إلى المهاجم البرازيلي مالكوم. 

وفاجأ الهلال الجميع بضمه للجناح البرازيلي المتألق نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان بقيمة تصل إلى 90 مليون يورو مع توقيع عقد لمدة موسمين وخيار التجديد لموسم آخر، كما تم التعاقد مع حارس المرمى المغربي ياسين بونو من إشبيلية بعقد يمتد حتى عام 2026.

وبدأ الموسم الرياضي الجديد بمشاركة الهلال في عدة مسابقات بما في ذلك دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، وكأس الملك سلمان للأندية.

من جانب آخر، أفاد الإعلامي “عبد العزيز المريسل” بأن نادي القادسية يجري مفاوضات جديدة مع الهلال لضم الظهير الأيسر الدولي ياسر الشهراني وعلى الرغم من عدم مانع الهلال من رحيل اللاعب، فإنه يشترط التعاقد مع ظهير أيسر آخر من فريق الشباب متعب الحربي، أو ظهير أجنبي آخر.

في سياق آخر، أعلن الهلال رسميًا رحيل المهاجم المالي موسى ماريجا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أن خرج من مخططات المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

وفيما يتعلق بنادي الاتحاد، يسعى للتعاقد مع حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف خلال فترة الانتقمن الصيفية الحالية خاصةً مع اقتراب رحيله بسبب التعاقد مع المغربي ياسين بونو بالإضافة إلى قرار الإدارة بالتخلص من حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي.

وفيما يتعلق بآخر الأخبار، أفادت صحيفة عربية  بأن حسان تمبكتي قد وقع على عقود انضمامه لنادي الهلال في وقت مبكر من صباح اليوم، لمدة 4 مواسم وجرت عملية التوقيع بحضور رئيس نادي الشباب خالد آل ثنيان ورئيس شركة إدارة الهلال فهد بن نافل.

السابق
 باريس سان جيرمان يحدد سعرًا باهظًا لبيع مبابي لريال مدريد والصفقة ما زالت في انتظار العرض الريالي
التالي
الانضباط والأخلاق تعاقب الاتحاد والهلال.. تجاوزات الجولة الثانية بالمرصاد