الدوري المصري

آخر تطورات صفقة إعارة القندوسى.. الأهلي يضع الرتوش الأخيرة

النادي الأهلي يعمل في الوقت الحالي على إتمام صفقة إعارة القندوسى “لاعب جزائري” لصفوف نادي سيراميكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقترب الصفقة من الانتهاء حيث أبدى القندوسي استعداده للرحيل على سبيل الإعارة في هذا الصيف.

قد يهمك: إمام عاشور يتصدر القائمة.. أغلى 7 صفقات فى الميركاتو الصيفي

ويجري مسؤولو الأهلي وسيراميكا المفاوضات بشأن تفاصيل صفقة إعارة القندوسى، ويسعى مسؤولو الأهلي لإنهاء هذه الصفقة بأسرع وقت ممكن للإعلان عن تعاقدهم مع مهاجم أجنبي جديد.

وقد تفاوض الأهلي مع عدة مهاجمين، ولكن رفض القندوسي للرحيل تسبب في تأخير حسم هذه القضية، حيث أن قائمة الأجانب في الفريق مكتملة ويتعين على أحد الأجانب المغادرة لتمكين اللاعب المنتظر من التسجيل في القائمة.

قد يهمك: المصري يكشف حقيقة مفاوضات أحمد رفعت فى الميركاتو الصيفي

في الساعات الأخيرة، ثت حسم صفقة إعارة القندوسى بعد موافقة اللاعب على الرحيل عن الأهلي والانضمام إلى سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وهذا القرار يفتح الباب لضم لاعب أجنبي جديد لتعزيز الهجوم، ومن المتوقع أن يتم ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد توصل إدارة الأهلي تقريبًا إلى اتفاق مع سوزا وناديه الكوري بشأن جميع التفاصيل.

يبلغ القندوسي من العمر 24 عامًا وانضم إلى الأهلي قادمًا من وفاق سطيف الجزائري في يناير الماضي، ولعب القندوسي 21 مباراة مع الفريق الأحمر، سجل هدفين وصنع ثلاثة آخرين، وحقق مع الأهلي لقب الدوري وكأس مصر وكأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا.

قد يهمك: عاجل.. منتخب مصر يعلن قائمة المحترفين الأولية لمباراة تونس وإثيوبيا

وقد سجل القندوسي هدف الأهلي الحاسم في الموسم الماضي، حيث تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على المصري بنتيجة 2-1 في مباراة احتكمت إلى وقتين إضافيين.

السابق
برشلونة ينجح في التخلص من ديست.. أخبار صادمة
التالي
أغلى صفقة محلية في التاريخ .. حسان تمبكتي هلالي