اخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الرجاء اليوم الاحد 6-8-2023 فى كأس العرب للاندية

في ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، سيتواجه نادي الرجاء المغربي مع فريق النصر السعودي في مباراة مرتقبة ونارية، حسم الرجاء مواجهته الأخيرة في دور المجموعات بفوزه على فريق الوحدة الإماراتي في البطولة العربية للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الرجاء اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الرجاء اليوم

تترقب جماهير كرة القدم العربية والأفريقية هذه المباراة التي تجمع بين فريقين قويين، وموعد المباراة هو يوم الأحد المقبل، الموافق 6 من شهر يوليو الجاري، وستقام على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

موعد مباراة النصر ضد الرجاء اليوم

تبدأ مباراة الرجاء البيضاوي المغربي أمام النصر السعودي في البطولة العربية للأندية في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت موريتانيا، الرابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، الخامسة مساءً بتوقيت السودان وليبيا، والسادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الرجاء اليوم

قناة ssc SPORT ستكون الناقلة الحصرية والوحيدة لمباراة الرجاء المغربي والنصر السعودي في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية. تعد هذه القناة من أبرز القنوات الرياضية في المنطقة، وتتميز بتقديم تغطية متميزة وشاملة للأحداث الرياضية الكبرى.

بفضل تواجدها الواسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستتيح قناة ssc SPORT لمحبي كرة القدم حول العالم فرصة مشاهدة هذه المواجهة المثيرة بين الرجاء والنصر. سيتمكن المشاهدون من الاستمتاع بأداء الفرق المتنافسة والتشويق الذي سيسود الملعب في هذه المباراة المهمة.

تعد قناة ssc SPORT وجهة مفضلة لعشاق الرياضة، حيث تقدم تغطية حصرية لأبرز المسابقات والبطولات العالمية والمحلية. بفضل تقنياتها المتطورة وفريقها الإعلامي المحترف، تضمن القناة تجربة مشاهدة ممتعة ومثيرة لمحبي كرة القدم والرياضة بشكل عام.

6 أغسطس 2023-17:00
الشوط الاول: 1-3
الرجاء البيضاوي
1
النصر
3
أنتهت

 

السابق
سعر الدولار في العراق السوق السوداء اليوم السبت 5-8-2023 أسعار صرف العملات مقابل الدينار العراقي
التالي
سعر الدولار في العراق السوق السوداء اليوم الاحد 6-8-2023 أسعار صرف العملات مقابل الدينار العراقي