اخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الاربعاء 2-8-2023 الودية

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ ، يلتقي فريقا ليفربول وبايرن ميونخ في مباراة ودية يوم الأربعاء 2 أغسطس 2023 في سنغافورة، تقام المباراة في استاد الوطني في سنغافورة، وستبدأ في الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 3:30 مساءً بتوقيت الرياض، 4:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ

يتوقع أن تكون مباراة ليفربول وبايرن ميونخ مباراة مثيرة للغاية،يعمل معكم الاسطورة الجديد على تقديم اخبار المباراة، حيث يلتقيان بين فريقين من أفضل الفرق في العالم. ستكون المباراة أيضًا فرصة للجماهير في سنغافورة لمشاهدة بعض من أفضل اللاعبين في العالم يلعبون عن قرب.

يتمتع ليفربول بميزة الملعب والجماهير، لكن بايرن ميونخ لديه فريق قوي للغاية، من الصعب التنبؤ بنتيجة المباراة، لكن من المؤكد أنها ستكون مباراة مثيرة للغاية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ :

  • قناة أبو ظبي الرياضية 1
  • قناة SSC السعودية
  • قناة ON Time Sports المصرية
  • قناة الكأس القطرية
  • قناة بي إن سبورتس العربية

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ:

المباراة ستقام يوم الأربعاء 2 أغسطس 2023 في الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 3:30 مساءً بتوقيت الرياض، 4:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ليفربول وبايرن ميونخ :

  • التشكيلة المتوقعة لليفربول:

أليسون بيكر – ترينت ألكسندر أرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – أندرو روبرتسون – نابي كيتا – جوردن هندرسون – تياجو ألكانتارا – محمد صلاح – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو.

  • التشكيلة المتوقعة لبايرن ميونخ:

مانويل نوير – لوكاس هيرنانديز – ماتياس دي ليخت – بنجامين بافارد – ألفونسو ديفيز – جوشوا كيميتش – ليون جوريتسكا – جمال موسيالا – روبرت ليفاندوفسكي – ليونيل ميسي – كينجسلي كومان.

المباراة مثيرة للغاية، ومن المتوقع أن تكون مباراة ممتعة للغاية. سيسعى ليفربول إلى مواصلة عروضه القوية في الموسم الجديد، بينما سيسعى بايرن ميونخ إلى المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد. ستكون المباراة أيضًا فرصة للجماهير في سنغافورة لمشاهدة بعض من أفضل اللاعبين في العالم يلعبون عن قرب.

السابق
من هو معلق مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ الودية الاربعاء 2 اغسطس 2023 ؟
التالي
سعر الدولار في العراق اليوم الاربعاء 2 اغسطس 2023