اخبار الرياضة

من هو معلق مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ الودية الاربعاء 2 اغسطس 2023 ؟

معلق مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ ،يلتقي فريقا ليفربول وبايرن ميونخ في مباراة ودية يوم الأربعاء 2 أغسطس 2023 في سنغافورة، تقام المباراة في استاد الوطني في سنغافورة، وستبدأ في الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 3:30 مساءً بتوقيت الرياض، 4:30 مساءً بتوقيت أبوظبي، موقع الاسطورة الجديد يعمل معاكم على تقديم تفاصيل المباراة من مواعيد وايضا متابعة دقيقة بدقيقة.
من هو معلق مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ الودية الاربعاء 2 اغسطس 2023 ؟
من هو معلق مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ الودية الاربعاء 2 اغسطس 2023 ؟

يسعى ليفربول إلى مواصلة عروضه القوية في الموسم الجديد، يضم ليفربول مجموعة من اللاعبين النجوم.

يسعى بايرن ميونخ أيضًا إلى المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد، حيث توج بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي، يضم بايرن ميونخ مجموعة من اللاعبين النجوم، مثل روبرت ليفاندوفسكي وليونيل ميسي وكينجسلي كومان.

يتوقع أن تكون مباراة ليفربول وبايرن ميونخ مباراة مثيرة للغاية، حيث يلتقيان بين فريقين من أفضل الفرق في العالم، ستكون المباراة أيضًا فرصة للجماهير في سنغافورة لمشاهدة بعض من أفضل اللاعبين في العالم يلعبون عن قرب.

معلق مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ

ستُعلق مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ الودية يوم الأربعاء 2 أغسطس 2023، في سنغافورة، على قناة بي إن سبورتس 1 بصوت المعلق التونسي المميز عصام الشوالي.

عصام الشوالي هو أحد أشهر المعلقين الرياضيين في العالم العربي، واشتهر بتعليقاته الحماسية والعفوية، وهو من المعلقين المفضلين للكثير من عشاق كرة القدم في العالم العربي.

من المتوقع أن يكون تعليق عصام الشوالي على مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ مثيرًا للغاية، حيث يلتقيان بين فريقين من أفضل الفرق في العالم، ويضم كل فريق مجموعة من اللاعبين النجوم.

السابق
متى توقيت وموعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الودية يوم الاربعاء 2 اغسطس 2023 والقنوات الناقلة؟
التالي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الاربعاء 2-8-2023 الودية