الاهلى المصري

تشكيل النادي الأهلي المتوقع امام صن داونز اليوم السبت 15-5-2021 في دور 8 من دوري ابطال افريقيا مباراة الذهاب

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي المصري عن قائمة الفريق الافريقية والمقرر لها ان تخوض المباراة القادمة امام صن داونز الجنوب الأفريقي في دور الثمانية من البطولة يخوض الأهلي أولى مبارياته في دور 8 يوم الاحد 15 مايو 2021 في إطار مباريات الذهاب او الجولة الأولى التي يخوضها امام صن داونز. 

تشكيل الأهلي امام صن داونز 

تشكيل الفريق الرسمية والتي أعلن عنها موسيمانى الجنوب أفريقي ومدرب النادي الأهلي في إطار خوض المباراة القادمة امام فريقه السابق صن داونز،تلك المباراة تختلف عن المباريات السابقة في نفس البطولة لان موسيمانى على دراية كافية بنقاط القوة والضعف لدى صن داونز مما يساعد على وضع الخطط اللازمة لتلك المباراة. 

اما عن التشكيلة او القائمة المتوقعة التي تم الإعلان عنها نعمل على تقديمها اليكم وهى القائمة الرسمية والتي اعلن عنها المدير الفني في انتظار الخطط وطريقة اللعب والاسماء النهائية والتي يتم الإعلان عنها رسميا قبل المباراة بساعات قليلة. 

محمد الشناوي، في حراسة المرمى 

 ومحمد هاني  

رامي ربيعة  

بدر بانون 

أيمن اشرف  

أليو ديانج  

عمرو السولية  

محمد مجدي قفشة 

حسين الشحات  

طاهر محمد طاهر ومحمد شريف. 

تعتبر تلك هي التشكيلة المعتمدة والتي يخوض بها موسيمانى مبارياتة السابقة مع اجراء بعض التغييرات على طريق اللعب عن طريق تغيير واستبدال بعض اللاعبين منهم وليد سليمان بالإضافة الى صلاح محسن او مروان محسن. 

تأهل الأهلي لهذا الدور بعدما أنهى مجموعته في المركز الثاني خلف سيمبا التنزاني، في المجموعة التي ضمت بجوارهما المريخ السوداني وفيتا كلوب، بينما حصد نادي صنداونز صدارة المجموعة الثانية على حساب شباب بلوزداد الجزائري ومازيمبي والهلال السوداني. 

السابق
تشكيل الزمالك امام انبي اليوم الجمعة 14/5/2021 في الدوري المصري
التالي
بث مباشر مباراة الزمالك ضد انبى اليوم الجمعة 14 مايو 2021 في الدوري المصري