الزمالك

تشكيل الزمالك امام انبي اليوم الجمعة 14/5/2021 في الدوري المصري

أعلن المدير لفنى لنادى الزمالك كارتيرون عن قائمة نادي الزمالك في مواجهه انبى اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا، على أرضية ستاد القاهرة الدولي بعد التعادل الأخير امام النادي الأهلي في مباراة القمة يسعى الزمالك الى زيادة الفارق بينة وبين النادي الأهلي صاحب المركز الثاني والابتعاد في صدارة البطولة. 

تشكيل الزمالك امام انبى 

يحل نادى انبى اليوم ضيفا ثقيلا على نادى الزمالك على أرضية ستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة 22 من بطولة الدوري واستعداد لتلك المباراة فقد اختار كارتيرون قائمة الفريق والمقرر لها ان تشترك في المباراة على ان نقدم لكم التشكيلة النهائية والتي ستبدأ المباراة وطريقة اللعب. 

محمد عواد فى حراسة المرمى  

محمد عبد الشافي 

محمود علاء  

محمود الونش  

حازم إمام  

طارق حامد  

فرجاني ساسي  

أحمد سيد زيزو  

يوسف أوباما  

أشرف بن شرقي  

حميد أحداد. 

الزمالك يبحث عن الفوز لمواصلة المنافسة على صدارة الدوري مع غريمة التقليدي الأهلي، حيث يحتل الأبيض المركز الأول حاليا برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الأهلي الوصيف لكن الأخير لعب 19 مباراة فقط بينما خاض الزمالك 21 لقاء بالدوري. 

لا تختلف الدوافع كثيرا لدى إنبي الساعي لتحسين موقفه بجدول الدوري، والدخول لمنطقة الأمان حيث يحتل حاليا المركز التاسع برصيد 28 نقطة، ويحتاج لتحقيق الفوز للدخول في وسط الترتيب والابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط. 

السابق
موعد مباراة الزمالك ضد أنبي اليوم الجمعة 14-5-2021 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
التالي
تشكيل النادي الأهلي المتوقع امام صن داونز اليوم السبت 15-5-2021 في دور 8 من دوري ابطال افريقيا مباراة الذهاب