الزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد أنبي اليوم الجمعة 14-5-2021 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك امام انبى في الدوري المصري، توقيت مباراة الزمالك وانبى في الجولة 22 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، يحل نادى انبى ضيفا ثقيلا على نادى الزمالك في مباراة هامة يسعى من خلالها نادى الزمالك الى تعزيز صدارته في الدوري وزيادة الفارق في النقاط بينة وبين الأهلي صاحب المركز الثاني. 

موعد مباراة الزمالك وانبى 

موعد وتوقيت مباراة الزمالك وانبى في الدوري المصري لكرة القدم، تعتبر من المباريات الهامة لنادى الزمالك من اجل تعزيز صدارته للدوري لذا يدخل المباراة بشعار لا بديل عن الفوز واستغلال انشغال الأهلي بالبطولة الافريقية، يسعى الزمالك الى الفوز في تلك المباراة الهامة في الدوري المصري والحصول على الثلاث نقاط وسوف نتناول في هذا التقرير كل ما يخص المباراة. 

موعد مباراة الزمالك وسموحة هو يوم الجمعة 14 مايو 2021 في ستاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية. 

? البطولة : الدوري المصري.
? الجولة: الــ22.
?️ الملعب : القاهرة .
? التعليق الصوتي : لم يحدد بعد .
? القنوات الناقلة :ااون تايم سبورت الاولى .
⌚ الموعد : الساعة 9:00 مساءاً  .
⏰ التاريخ : الجمعة 14 / مايو/ 2021 ) .
⚽ النتيجة : 0 – 0 .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانبى 

تذاع جميع مباريات الدوري المصري عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت المصرية ولذا فان تلك المباراة يمكن متابعتها عبر شاشة قناة اون تايم سبورت الأولى الناقل لتلك المباراة الهامة. 

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الزمالك – إنبي الجمعة 14 مايو 2021،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
ON TIME SPORT 1 ستاد القاهرة الدولي

تعادل الزمالك في مباراته الأخيرة التي كانت القمة ضد الأهلي بهدفٍ لمثله، ليرتفع رصيده نقطة واحدة ويصبح 45 نقطة ويحافظ على الصدارة، ويبقى الفارق بينه وبين المارد الأحمر 4 نقاط. 

كانت بداية إنبي للدوري هذا الموسم جيدة، لكن نتائجه تراجعت في الجولات الأخيرة حيث تعادل في مباراته السابقة مع الاتحاد السكندي، وذلك بعد خسارته من غزل المحلة، ويحتل الفريق البترولي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة. 

السابق
تعرف على مواعيد مباريات اليوم الخميس 13 مايو 2021 أبرزها ليفربول ومانشستر
التالي
تشكيل الزمالك امام انبي اليوم الجمعة 14/5/2021 في الدوري المصري