الاهلى المصري

جدول ترتيب الدوري المصري 2021 بعد تعادل الأهلي والجونة اليوم 30 ابريل 2021 الزمالك مازال متصدرا

ترتيب الدوري المصري 2021 بعد انتهاء مباريات اليوم الأربعاء 30 ابريل 2021 فقد اصفرت جميع مباريات اليوم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الفرق الأربع التي أقيمت مبارياتها اليوم الأربعاء فقد تعادل الاهلى مع الجونة بهدف لكل منهما بينما تعادل البنك الاهلى مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما. 

ترتيب الدوري الممتاز بعد تعادل الاهلى 

بالنسبة الى الترتيب والمنافسة على قمة الدوري فقد انخفض عدد النقاط بين الاهلى صاحب المركز الثانى وبين الزمالك صاحب المركز الأول الى 3 نقاط، بعد تعادل الزمالك في المباراة الأخيرة توقعت جماهير المارد الأحمر بان يحقق الاهلى فوزا اليوم وبذلك يصبح الفارق نقطة واحدة. 

وكان لنادى الجونة راي اخر فقبل انتهاء المباراة بدقائق معدودة احرز الجونة هدف التعادل امام الاهلى في ضربة قاضية للنادى والجماهير بعد ان اطمئن لاعبى الاهلى لاقتراب انتهاء المباراة ليفاجي لاعبى الجونة الجميع ويحرز هدف التعادل وبذلك يخسر الاهلى الفرصة التي قدمها الزمالك الى الاهلى. 

وكذلك تعادل البنك الاهلى وسيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما فان البنك الاهلى مازال في اسفل الجورى وكان يطمح في الخروج من الثلاثى الصعب ومثلث الهبوط ولكنه استمر في المركز الثالث من نهاية الدوري المصري وسوف نقدم لكم كامل التفاصيل عن الدوري المصري في الفقرة التالية. 

جدول ترتيب الدوري الممتاز كاملا 

أولا وقبل تقديم الجدول كاملا يرجى العلم بان الجدول الذى نقدمة لكم حاليا محدث باستمرار ويتغير مع انتهاء مباريات اليوم لذا النتائج التي نقدمها لكم الان عبر الجدول فقط يتم تغييرها وتحديثها وفق لنتائج المابريات في الأيام القادمة. 

الزمالك مازال متصدرا لبطولة الدوري المصري الى الان برصيد 40 نقطة من اجمالى 18 مباراة بينما الاهلى في المركز الثانى برصيد 37 نقطة من اجمالى 16 مباراة وله عدد من المباريات المؤجلة يطمع في الفوز بها جميعا من اجل تصدر البطولة، وياتى في المركز الثالث بيراميدز برصيد 30 نقطة من 18 مباراة. 

يذكر ان الزمالك وبيراميدز يلتقون المباراة القادمة في مباراة مصريرية لكلا الفريقين في التصدر وتغيير مراكز الدوري وتعتبر من المباريات النارية التي ينتظرها الجمهور المصري والان نقدم لكم جدول ترتيب الدوري المصري. 

[team_standings 16676]

السابق
ملخص مباراة الأهلي امام الجونة اليوم 30 ابريل 2021 في الدوري المصري (1-1)
التالي
موعد مباراة الزمالك امام بيراميدز يوم الاحد 2-5-2021 في الدوري المصرية الجولة 19 والقنوات الناقلة