الزمالك

موعد مباراة الزمالك امام بيراميدز يوم الاحد 2-5-2021 في الدوري المصرية الجولة 19 والقنوات الناقلة

أنتم مع موعد مع مباراة من العيار الثقيل بين نادى الزمالك ونظيرة بيراميدز في مباراة هامة ينتظرها عشاق كرة القدم في مصر، المباراة تكتسب أهمية كبرى منذ تغيير اسم النادي الى بيراميدز ومنافسته على بطولة الدوري وتكتسب أهمية إضافية بسبب الصراع على صدارة الدوري المصري بين الزمالك والأهلي وبيراميدز. 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

تقام المباراة القادمة يوم الاحد 2 مايو 2021 في إطار مباريات الجولة 19 من الدوري ونظرا لأهمية المباراة والصراع الكبير على صدارة الدوري فان المباراة لها أهميتها الكبرى خاصة لدى جمهور الزمالك الساعي الى توسيع الفارق بين الزمالك والنادي الأهلي للدخول الى دائرة الاطمئنان ولعلم الجمهور وعشاق الزمالك بان الأهلي مازال لدية مباريات مؤجلة لو فاز بها جميعا ستمكنه من صدارة الدوري منفردا. 

تقام المباراة القادمة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة 

الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية 

الجولة 19 من بطولة الدوري 

الفارس الأبيض خيب الآمال بتعادل مع المقاولون في الجولة الماضية بهدفين لكل فريق، مما يجعل الفارق يتسع مع الأهلي حال فوز المارد الأحمر بمبارياته المؤجلة ،الزمالك لا يزال في الصدارة برصيد 40 نقطة، ويأتي الأهلي في الوصافة برصيد 37 نقطة وثلاث مباريات أقل. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز 

من المعروف بان قنوات اون تايم سبورت هي الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري ونظرا لان المباريات الكبرى وخاصة مباراة الزمالك وبيراميدز فانه قناة اون تايم سبورت الأولى ستعمل على نقل احداث المباراة. 

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الزمالك – بيراميدز الأحد 2 مايو 2021،
21:30 مصر، 22:30 السعودية
ON TIME SPORT 1 القاهرة الدولي
السابق
جدول ترتيب الدوري المصري 2021 بعد تعادل الأهلي والجونة اليوم 30 ابريل 2021 الزمالك مازال متصدرا
التالي
موعد مباراة ليفربول القادمة امام مانشستر يونايتد الاحد 2-5-2021 فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة