اخبار الرياضة

شاهد بالفيديو : أهداف مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتى اليوم الاربعاء 28-4-2021 فى دوري الابطال رياض محرز يسجل

تفوق مانشستر سيتى على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب نادى باريس سان جيرمان،افتتح نادى باريس التسجيل في الشوط الأول وفى الشوط الثانى تعادل مانشيستر وتقدم فى الشوط الثانى عن طريق النجم رياض محرز.

 

أهداف مباراة باريس سان جيرمان و مانشيستر سيتي

بعد هذا الفوز اقترب مانشيستر سيتى من التاهل الى المباراة النهائية وقد وضع قدما فى انتظار مباراة العودة التى تقام على ملعب مانسيتى فى انجلترا، وحقق بهذا الفوز انجازا قربة من التاهل، حاول باريس التاهل عن طريق تلك المباراة التى سيطر عليها منذ البداية وقد سجل الهدف الاول.

مع بداية المباراة وفى الدقيقة 15 استطاع باريس سان جيرمان تسجيل الهدف الاول له عن طريق اللاعب ماركينيوس كوريا واستمر تقدم باريس على مدار الشوط الاول وسط هجمات من جانب مانشيستر سيتى لتسجيل هدف التعادل ولكن الشوط الاول ينتهى بتقدم باريس.

ومع بداية الشوط الثانى حاول مانشيستر ادراك التعادل ولكن واستمرت المباراة على التعادل حتى ادرك  مانشستر سيتي تسجيل هدف التعادل والهدف الاول لمانشيستر فى الدقيقة (64)، عن طريق كيفين دي بروينه الذي أرسل عرضية خادعة بيمناه من الجهة اليسرى مرت من الجميع لتباغت نافاس وتسكن شباكه.

خطف رياض محرز هدف التقدم الثاني لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة (71)، من ضربة حرة مباشرة نفذها بيسراه من بين أقدام لاعبو باريس في حائط الصد لتسكن شباك الفريق الباريسي.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ومانشيستر سيتى

وسيطر باريس سان جيرمان على الكرة منذ البداية، وجاءت الفرصة الأولى في الدقيقة الثالثة من هجوم مرتد، بقيادة مبابي ونيمار الذي سدد كرة قوية بالقدم اليسرى تصدى لها الحارس إيدرسون.
وتقدم ماركينيوس بالهدف الأول لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة (15)، بعدما أرتقى لرأسية دي ماريا من الركنية برأسية قوية عانقت شباك إيدرسون.

وصنع رياض محرز الفرصة الأولى لفريق مانشستر سيتي عند الدقيقة (20)، حين راوغ الظهير الأيسر لباريس ميتشيل باكر، ومرر إلى دي بروينه داخل منطقة الجزاء ولكن ماركينيوس تدخل في الوقت المناسب ليبعد الكرة من أمام النجم البلجيكي.

وبعدها بدقيقة واحدة، تلقى بيرناردو سيلفا تمريرة طولية من وسط الملعب وصلت له داخل منطقة الست ياردات ليسددها بصعوبة من لمسة واحدة، ولكنها وصلت في زاوية كايلور نافاس ليتصدى لها دون معاناة.

وتجلت خطورة باريس سان جيرمان في الكرات العالية، بعدما نفذ نيمار كرة مقوسة من ركلة ركنية في الدقيقة (28)، أرتقى لها باريديس وضربها بالرأس ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى مانشستر سيتي.

وتقدم أليساندرو فلورينيزي من الجهة اليمنى في الدقيقة (34)، وأرسل كرة عرضية وصلت إلى مبابي داخل منطقة الجزاء ليمررها إلى باكير الذي سدد كرة قوية أبعدها جون ستونز بفدائية.

وجاءت أخطر فرصة لفريق مانشستر سيتي قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، بعدما مرر بيرناردو سيلفا كرة على طبق من ذهب إلى فودين داخل منطقة الجزاء ليسددها الأخير بقوة ولكن في المكان الذي يتواجد فيه نافاس، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-0) لصالح باريس سان جيرمان.

 

السابق
جدول ترتيب الدوري المصري 2021 بعد فوز الأهلي على المصري بهدفين المارد يقترب من القمة
التالي
شاهد بالفيديو: بيراميدز على نامونجو (1-0) كاس الكونفدرالية اليوم الاربعاء 28 ابريل 2021