الاهلى المصري

جدول ترتيب الدوري المصري 2021 بعد فوز الأهلي على المصري بهدفين المارد يقترب من القمة

مع فوز الاهلى بكل مباراة من مؤجلات الدوري المصري فانة يقترب بشدة من الوصول الى صدارة الدوري الغائبة عنه بسبب التزامات الاهلى في البطولات المتنوعة والتي اسفر عنها تأجيل العديد من مباريات المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري ويخوض حاليا مبارياتة المؤجلة في بطولة الدوري. 

ترتيب الاهلى في جدول الدوري الممتاز 2021 

الاهلى المصري واصل الفوز على فرق الدوري وتخطى اليوم عقبة كبيرة في طريقة الى القمة فقد حقق اليوم فوزا على النادى المصري بثنائية مقابل هدف سجلها النجم محمد شريف مهاجم الاهلى بينما سجي هدف المصري الوحيد اللاعب عمر كمال من ركنية في الشوط الأول. 

وبتلك النتيجة استطاع النادى الاهلى اقتناص الثلاث نقاط من مباراة صعبة لتقربة بشدة من الوصول الى القمة خاصة وانه لدية العديد من المباريات المؤجلة لو فاز بها جميعا تضمن له اعتلاء القمة منفردا عن اقرب منافسية. 

الاهلى وصل الى النقطة 36 نقطة من 15 مباراة لعبها في الدوري الى الان خسر في مباراة واحدة امام سموحة، يحتل بهما المركز الثانى في البطولة خلف الزمالك المتصدر برصيد 39 نقكة من 17 مباراة خاضها الفريق وتبقى له مباراة مؤجلة، بينما المصري ظل في المركز الرابع برصيد 29 نقطة من اجمالى 19 مباراة وليس له اى مؤجلات بينما بيراميدز حصل على 30 نقطة من اجمالى 18 مباراة. 

ويخوض الاهلى حاليا جميع مباريات المؤجلات في الدوري المصري الى الان ومازال قطار الاهلى مستمر بعد ان أوقف سموحة هذا القطار بعد ان حقق فوزا على الاهلى ولكن المارد الأحمر عاد مرة أخرى واستمر في حصد فرق الدوري والحصول على النقاط الثلاث من كل مباراة بسهولة واليكم الان جدول ترتيب الدوري كاملا. 

[team_standings 16676]

مباراة الاهلى والمصري اليوم 

بالرغم من حصول النادى الاهلى على النقاط الثلاث الى ان المباراة تميزت بالصعوبة على المارد الأحمر فقد سيطر النادى المصري على مجريات المباراة واستطاع فرض اسلوبة وسيطرتة على جميع أوقات المباراة ولكن الاهلى اعتمد على الهجمة المرتدة التي نجح فيها واستطاع تسجيل الفوز. 

في الدقيقة 11 من المباراة والشوط الأول استطاع محمد شريف تسجيل الهدف الأول للاهلى عن طريق هجمة مرتدة.  

وقبل نهاية الوقت في الشوط الأول وفى الدقيقة 47 من الشوط الأول والمباراة استطاع عمر كمال لاعب المصري تسجيل الهدف الأول للمصري وهدف التعادل وهة هدف المصري الوحيد في المباراة من ركنية لصالح المصري اقتنصها لاعب عمر كمال وسجل الهدف الأول والتعادل واطلق الحكم بعدها مباشرة صافرة الشوط الأول.  

ومع عودة الفريقين الى الشوط الثانى واصل المصري تكثيف الهجوم للبحث عن الهدف الثانى وأضاع العديد من الفرص مع اعتماد النادى الاهلى على الهجمة المرتدة وقد أضاع الاهلى فرصا محققة ولكن مع اجراء بعض التغييرات في صفوف الاهلى استطاع الأهلي العودة ففي الدقيقة 67 من الشوط الثانى والمباراة اتطاع محمد شريف مهاجم الاهلى تسجيل الهدف الثانى له وللنادى الاهلى لتستمر المباراة وتنتهى بتقدم الاهلى بهدفين مقابل هدف. 

 

السابق
شاهد بالفيديو: اهداف مباراة الأهلي امام المصري اليوم الثلاثاء 27-4-2021 في الدوري المصري المارد الاحمر يقترب من الصدارة
التالي
شاهد بالفيديو : أهداف مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتى اليوم الاربعاء 28-4-2021 فى دوري الابطال رياض محرز يسجل