برشلونة

شاهد بالفيديو: اهداف مباراة برشلونة امام اتلتيك بلباو اليوم 17-4-2021 في نهائي كأس اسبانيا (4-0) للبارسا

أنهى نادى برشلونة اولى القابة هذا الموسم بعد ان تفوق على نادى اتليتك بلباو في بطولة كاس الملك الاسبانى لكرة القدم فقد اكتسح برشلونة اتليتك بلباو في مباراة اليوم برباعية وألغى حكم المباراة الهدف الخامس بداعي التسلسل على جريزمان، بينما لم يسجل اتليتك بلباو اى اهداف فى تلك المباراة الى الان. 

أهداف مباراة برشلونة امام اتليتك بلباو 

بعد سيطرة برشلونة على مجريات المباراة منذ بدايتها حتى نهايتها الا انه لم يستطيع تسجيل اى اهداف في الشوط الأول الذى انتهى بالتعادل السلبى ، ولكن مع بداية الشوط الثانى ومع استمرار الضغط من لاعبى برشلونة على اتليتك بلباو واضاعة العديد من الفرص المحققة لم يستطيع لاعبى اتليتك الصمود. 

فقد انهار بلباو في الشوط الثانى خاصة فى الدقيقة 60 من الشوط الثانى والمباراة واستقبل ثلاثية في 10 دقائق فقط وتاتى الدقيقة 73 بالهدف الرابع وتستمر المباراة بعد سيطرة لاعبى برشلونة عليها الان ان استطاع اللاعب جريزمان تسجيل الهدف الخامس ولكن الحكم الغى الهدف بعد الرجوع الى الفار بداعى التسلسل لتنتهى المباراة بأربعة اهداف مقابل لاشئ. 

وبعد الفوز فى تلك المباراة استطاع نادى برشلونة الحصول على اللقب الأول له هذا الموسم بعد ان ودع العديد من البطولات والاداء السئ مما ادى الى غضب الجماهير ولكنه عاد مرة أخرى في مباراة تميزت بالاداء الجيد واسفرت عن الفوز وأيضا الحصول على كأس ملك اسبانيا. 

أحرز الفرنسى أنطوان جريزمان الهدف الأول لصالح برشلونة بالدقيقة 60 من زمن المباراة، وأضاف الهولندى فرينكى دى يونج الهدف الثاني للفريق الكتالونى بالدقيقة 63 من زمن المباراة. 

نجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي في تسجيل الهدفين الثالث والرابع لصالح برشلونة في شباك أتلتيك بيلباو بالدقيقتين 63 و72 من زمن المباراة، ليصبح البرغوث أفضل هداف في تاريخ نهائيات كأس ملك إسبانيا برصيد 9 أهداف. 

 

السابق
هل تم تأجيل مباراة الاهلي والزمالك القادمة الاحد 18 ابريل 2021 في الدوري المصري؟
التالي
شاهد بالفيديو: اهداف مباراة الزمالك والأهلي اليوم الاحد 18-4-2021 في الدوري المصري (1 – 2)