الزمالك

هل تم تأجيل مباراة الاهلي والزمالك القادمة الاحد 18 ابريل 2021 في الدوري المصري؟

 يتساءل الكثيرين من عشاق قطبى كرة القدم في مصر الأهلي والزمالك عن حقيقة تأجيل مباراة القمة القادمة؟ ومن خلال موقعنا نجيب على هذا السؤال فقد أعلنت واكد الاتحاد المصري لكرة القدم عن ان مباراة القمة ستقام في موعدها المقرر الموافق الاحد 18 ابريل 2021 في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة. 

حقيقة تأجيل مباراة القمة القادمة 

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم” اللجنة الثلاثية” عن ان مباراة القمة ستقام وفق الموعد المحدد والمقرر له، وانه لأنية عن تأجيل المباراة القادمة، وجاء قرار اللجنة الثلاثية بعد انتشار العديد من الاخبار والدخان عن نية اتحاد الكرة تأجيل المباراة القادمة او ما يعرف بمباراة القمة بين قطبي كرة القدم. 

تأتى المباراة في إطار مباريات الجولة الرابعة وهي من المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة وقد تقرر اقامتها وفق الموعد الاحد 18 ابريل 2021 أي خلال ساعات من وقت كتابة المقالة ومع انتشار الاخبار الكثيرة مما دفع اللجنة الثلاثية الى الرد وحسم امر القمة القادمة. 

كان نادي الزمالك جدد رفضه فكرة تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل بالدوري. 

ورفض مسئولو الزمالك تأجيل القمة أمام النادي الأهلي من أجل استمرار سير الدوري الممتاز، خاصة أن عدم إقامة المباراة يهدد باستمرار المسابقة خلال الفترة المقبلة 

يذكر أن فريق الزمالك تغلب على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف مساء أمس الأربعاء على استاد الجيش في السويس، في دور الـ 32 لكأس مصر، ليتأهل لدور الـ 16 في مواجهة الإسماعيلي. 

فيما نجح الاهلي فى تحقيق الفوز على نادى النصر بهدفين مقابل هدف ليواجه نظيره نادى انبي فى دور ال ١٦ بكأس مصر. 

السابق
جدول مباريات ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي 2021 جميع مباريات الريدز المتبقية
التالي
شاهد بالفيديو: اهداف مباراة برشلونة امام اتلتيك بلباو اليوم 17-4-2021 في نهائي كأس اسبانيا (4-0) للبارسا