الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد حرس الحدود الاربعاء 14-4-2021 في كأس مصر دور 32 والقنوات الناقلة

يلتقي نادى الزمالك مع حرس الحدود في إطار مباريات دور 32 من كاس مصر ينتظر عشاق نادى الزمالك المباراة القادمة امام حرس الحدود المقرر لها ان تقام الأربعاء 14 ابريل 2021 في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة نعمل اليوم عبر تطبيق الأسطورة الجديد وموقع تردد قناة على تقديم كامل المعلومات عن القناة. 

يدخل الزمالك المباراة القادمة في البطولة المحلية الاقدم في مصر بطولة الكاس وقد خيب امال الجماهير بعد ان خرج من بطولة دوري ابطال افريقيا، الزمالك يسعى الى اثبات وجودة ومصالحة الجماهير الغاضبة ومحالة تحقيق فوزا في تلك المباراة الهامة التي تعييد امال الزمالك الى الحصول على بطولة هذا العام. 

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود 

يخوض الفريقين المباراة القادمة الأربعاء 14 ابريل 2021 في ثاني أيام رمضان المبارك، تذاع المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة وينتظرها عشاق الزمالك. 

يخشى جمهور نادى الزمالك من مفاجئات البطولة والتي تعودت عليها جماهير الزمالك وهي الخروج من البطولة امام فرق صغيرة ولكن هذا المرة يواجه خصما ليس بالسهل وهو حرس الحدود ولكنه ما يريح نادى الزمالك بان الحرس ليس كالسابق بل هبط من بطولة الدوري الممتاز ويعاني حاليا. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والحرس 

تعتبر مباريات الدوري المصري ومباريات كاس مصر والعديد من البطولات المحلية من البطولات التي يتم اذاعتها عبر القنوات المفتوحة وتعتبر قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري لتلك المباراة وسوف تقوم بإذاعة المباراة على الهواء مباشرة. 

 

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الزمالك – حرس الحدود الأربعاء 14 أبريل 2021،
21:30 مصر، 22:30 السعودية
ON TIME SPORT القاهرة الدولي
السابق
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد النصر الاربعاء 14-4-2021 في كأس مصر دور 32 والقنوات الناقلة
التالي
قائمة ليفربول امام ريال مدريد اليوم الاربعاء 14/4/2021 في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا “مباراة العودة”