ليفربول

قائمة ليفربول امام ريال مدريد اليوم الاربعاء 14/4/2021 في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا “مباراة العودة”

 

أنتم على موعد مع مباراة من العيار الثقيل نادرا ما تتكرر في بطولة دوري ابطال أوروبا في ربع النهائي، حيث يلتقي ليفربول الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني في مباراة العودة التي تقام على ارضية ملعب انفيلد معقل ليفربول، تحتل المباراة أهميتها نتيجة الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين في العالم وخاصة في العالم العربي. 

خسر نادى ليفربول مباراة الذهاب امام الريال بثلاثية مقابل هدف في مباراة سيطر ريال مدريد على مجريات المباراة واستطاع تسجيل الثلاثية والتي قربته من التأهل الى الدور التالي وتخطى ليفربول، ولكن بالرغم من الخسارة الكبيرة الا ان الليفر متمسك بتحقيق رومنتادا والتأهل وتخطى ريال مدريد وقد احيى الليفر امالة نسبيا بعد تسجيل محمد صلاح هداف الليفر الوحيد. 

قائمة ليفربول امام ريال مدريد 

يدخل المدير الفني لليفربول المباراة بقوتة الضاربة من اجل العودة الى المباراة مبكرا فقد أعلن المدير الفني كلوب عن قائمة الفريق والمقرر لها ان تخوض تلك المباراة المرتقبة بين الفريقين. 

حراسة المرمي: أليسون بيكير. 

  

خط الدفاع: اندرو روبيرتسون – ناثانييل فيليبس – اوزان كاباك – الكسندر ارنولد. 

  

خط الوسط: تياجو الكاناتارا – فابينيو – جوريجينو فينالدوم. 

  

خط الهجوم: محمد صلاح – دييجو جوتا – ساديو ماني. 

ويسعى ليفربول الى العودة الى المباراة وتعويض الخسارة امام الريال في المباراة السابقة وعدم تكرار سيناريو المباراة السابقة في نفس الدور حينما اقصى ريال مدريد غريمه الليفر في نفس البطولة. 

 

السابق
موعد مباراة الزمالك القادمة ضد حرس الحدود الاربعاء 14-4-2021 في كأس مصر دور 32 والقنوات الناقلة
التالي
قائمة ريال مدريد امام ليفربول اليوم 14/4/2021 في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا غيابات بالجملة