الاهلى المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد النصر الاربعاء 14-4-2021 في كأس مصر دور 32 والقنوات الناقلة

يخوض الأهلي مباراته القادمة في كأس مصر امام النصر من اجل الدفاع عن اللقب والنسخة الماضية التي حصل عليها الأهلي، يدخل الأهلي مباراته القادمة في دور 32 من كأس مصر بعد ان تأهل الأهلي رسميا الى الدور التالي من بطولة دوري ابطال افريقيا، الأهلي يدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة. 

يسعى الأهلي الى استكمال النجاحات مع المدير الفني موسيمانى والحصول على تلك البطولة وخاصة بان الأهلي يسير بخطى ثابتة وأداء متميز في الفترة الأخيرة، تعتبر المباراة القادمة من المباريات االمريحة وفق لتوقعات الخبراء التي تتوقع فوز الأهلي بتلك المباراة ولكن بطولة الكاس لديها حسابات أخرى كثيرة. 

موعد مباراة الأهلي القادمة امام النصر 

من المقرر ان يكون موعد المباراة هو الأربعاء 14 ابريل 2021 أي ثاني أيام شهر رمضان الكريم في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية. 

النادي الأهلي حصل على النسخة الماضية امام طلائع الجيش بركلات الترجيح على أرضية إستاد برج العرب، ويحاول الأهلي تخطى النصر في مباراة سهلة نسبيا على لا عبى النادي الأهلي وقد حزر الكثيرين من الاستهتار بنادي النصر خاصة وان بطولة الكاس لديها العديد من الحسابات الخاصة بها. 

النصر بشكل عام يعاني هذا الموسم في دوري الدرجة الثانية، ما يبشر الأهلي أن مهمته لن تكون صعبة، وإن كانت مفاجآت الكأس لا تزال واردة بقوة. 

ماهي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في الكاس؟ 

تذاع مباريات الكاس المصري البطولة الاقدم في مصر على شاشة قناة اون تايم سبورت وهي الناقل الحصري لجميع مباريات البطولات المصرية، وتعتبر من أشهر القنوات الرياضية في مصر. 

 

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الأهلي – النصر الأربعاء 14 أبريل 2021،
21:30 مصر، 22:30 السعودية
ON TIME SPORT وي الأهلي السلام
السابق
موعد مباراة ليفربول امام ريال مدريد القادمة اليوم الأربعاء 14-4-2021 في دوري ابطال اوروبا
التالي
موعد مباراة الزمالك القادمة ضد حرس الحدود الاربعاء 14-4-2021 في كأس مصر دور 32 والقنوات الناقلة