برشلونة

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم 10-4-2021 في الدوري الاسباني موعد كلاسيكو الارض

ينتظر العالم مباراة القمة العالمية او كلاسيكو الأرض كما يطلق علية بين ريال مدريد ونظيرة برشلونة في مباراة هامة ينتظرها عشاق كرة القدم في العالم اجمع، المباراة عادة تتمتع بالإثارة والقوة بين الغريمين التقليدين في الدوري الإسباني، يتنافس الفريقين على الاقتراب من قمة الدوري والسيطرة عليها هذا الموسم. 

يخوض الفريقين المباراة في إطار الجولة 30 من بطولة الدوري الاسباني، ومما يزيد من الاثارة والقوة الى المباراة وهي اقتراب الفريقين من القمة ومحاولة السيطرة على لقب البطولة خاصة مع تعثر أتلتيكو مدريد في المباريات الأخيرة في الدوري الإسباني لكرة القدم مما احيا امال الفريقين ويعطيهم الدافع الى السيطرة على القمة. 

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني؟ 

نظرا لأهمية المباراة المرتقبة بين الفريقين الكبيرين فان نعلم على تقديم متابعة مخصصة لتلك المباراة الهامة بين الفريقين، اما بالنسبة الى موعد المباراة هو السبت 10 –4- 2021 في إطار الجولة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم التي يخوضها الفريقين. 

في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة 

في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية. 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني؟ 

بالنسبة الى القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة هي قناة بى ان سبورت 1 وأيضا بى ان سبورت بريمو 1 المشفرتان والتي تعمل على نقل مباريات الدوري الإسباني. 

وتعتبر قنوات بي ان سبورت المشفرة الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني والعديد من المباريات العالمية وخاصة البطولات والمباريات الكبرى في العالم اجمع. 

 

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
ريال مدريد – برشلونة السبت 10 أبريل 2020،
21:00 مصر، 22:00 السعودية

beIN sports 1
beIN sports premium 1

ألفريدو دي ستيفانو 

السابق
شاهد بالفيديو: هدف الأهلي في نادى سيمبا اليوم الجمعة 9-4-2021 في دوري ابطال افريقيا هدف محمد شريف
التالي
قائمة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم 10-4-2021 في الدوري الاسباني موعد كلاسيكو الارض