اخبار الرياضة

عودة باتريس كارتيرون لتدريب نادي الزمالك تعرف على شروط المدير الفني وقيمة التعاقد

أعلن نادى الزمالك عن التعاقد مع المدير الفني لنادي التعاون كارتيرون لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة،كارتيرون استطاع قيادة نادى الزمالك قبل الانتقال إلى التعاون السعودي ، ولكن التعاون ألغي التعاقد معه ليعود الزمالك ويسارع الى التعاقد مع المدير الفني كارتيرون ليكون بديلات للمدير الفني البرتغالي الحالي باتشيكو. 

تم الإعلان عن إقالة المدير الفني باتشيكو عقب انتهاء مباراة الزمالك وسيراميك كليوباترا والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل لاشيء، ويحتل الزمالك صدارة البطولة حتى الآن ولكنه يواجه مشكلات في بطولة دوري ابطال افريقيا ليتم الإعلان دون سابق انذار عن اقالة المدير الفني ولم يتم الإعلان عن أي أسباب عن سبب الإقالة. 

ولكن علمت مصادرنا بأن المدير الفني باتشيكو تم إقالته بسبب ضعف شخصية المدير الفني مع اللاعبين وأن هذا هو السبب الرئيسي، ومن ناحية أخرى أعلن الزمالك الانتهاء من التعاقد مع المدير الفني الجديد كارتيرون. 

الزمالك دفع مبلغ 500 ألف دولار “منحة تعاقد” لـ باتريس كارتيرون، حسب مصدر من الزمالك وسيحصل باتريس كارتيرون على راتب بقيمة 120 ألف دولار شهريا مع الزمالك. 

يوجد شرط جزائي في عقد الزمالك مع باتريس كارتيرون بقيمة 150 ألف دولار في حالة إخلال أحد الطرفين ببنود التعاقد. 

المدرب الفرنسي كارتيرون قاد الزمالك في 31 مباراة خلال الفترة من 4 ديسمبر 2019 وحتى 13 سبتمبر 2020. فاز في 19 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر ثلاثة مباريات. 

 صاحب الـ50 عاما حقق بطولتي كأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي خلال تدريبه الزمالك، وقاد الفريق لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

السابق
تعرف على أسباب إقالة المدير الفني لنادي الزمالك باتشيكو من تدريب الفريق
التالي
تردد قناة المغاربية على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة almagharibia