اخبار الرياضة

تعرف على أسباب إقالة المدير الفني لنادي الزمالك باتشيكو من تدريب الفريق

في خطوة غير متوقعة أعلنت إدارة نادي الزمالك عن إقالة المدير الفني للفارس الأبيض لكرة القدم باتشيكو دون سابق إنذار، ومن ناحية أخرى تم اقالة المدير الفني للفريق عقب انتهاء مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والتي انتهت بفوز الزمالك بالمباراة. 

ومن ناحية أخرى انتشرت اخبار عن أسباب اقالة المدير الفني الحالي ولكن بالنظر الى النتائج فان المدير الفني قدم أداء رائعا ونتائج مميزة مع الفريق ويحتل حاليا صدارة الدوري المصري ولكن أعلنت المصادر بان الإقالة لم تكن بسبب الأداء او النتائج ولكن بسبب شخصية المدير الفني. 

فقد أعلنت المصادر لموقع تردد قناة وتطبيق الأسطورة بأن المدير الفني لديه شخصية ضعيفة امام اللاعبين وان هذا هو السبب الرئيسي لإقالة المدير الفني باتشيكو. 

وانتشرت انباء عن التعاقد مع المدير الفني السابق للفريق كارتيرون والذي حقق أداء مميزا مع الفريق وحصد عدد من البطولات الغائبة عن الزمالك منذ فترات طويلة. 

المدرب الفرنسي قاد الزمالك في 31 مباراة خلال الفترة من 4 ديسمبر 2019 وحتى 13 سبتمبر 2020. فاز في 19 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر ثلاثة مباريات. 

  صاحب الـ50 عاما حقق بطولتي كأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي خلال تدريبه الزمالك، وقاد الفريق لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

  بعد ذلك رحل كارتيرون ودفع الشرط الجزائي لإدارة الزمالك، قبل الانتقال لتدريب فريق التعاون السعودي. 

 وستكون أولى مباريات الزمالك تحت قيادة كارتيرون أمام الترجي يوم 16 مارس، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا. 

 

السابق
تردد قناة ليبيا 24 Libya 24 على النايل سات 2021 نزل أحدث واجدد تردد
التالي
عودة باتريس كارتيرون لتدريب نادي الزمالك تعرف على شروط المدير الفني وقيمة التعاقد