اخبار الرياضة

تشكيلة نادى الزمالك في مباراة اليوم 11 مارس 2021 امام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يخوض نادى الزمالك مباراته اليوم امام سيراميكا كليوباترا في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري لكرة القدم، تنطلق المباراة مساء اليوم الخميس 11 مارس بين الفريقين، الزمالك يسعى الى الحفاظ على الصدارة منفردا وتحقيق فوزه في تلك المباراة الهامة التي تقام اليوم. 

ومن ناحية أخرى في إطار استعدادات نادى الزمالك للمباراة فقد أعلن عن القائمة الرسمية والمقرر لها أن تخوض المباراة القادمة في بطولة الدوري الزمالك يسعى إلى تحقيق فوزا غاليا في مباراة اليوم وذلك من اجل الحفاظ على الصدارة وأيضا مصالحة الجمهور بعد الخسارة الكبيرة في دوري ابطال افريقيا الأخيرة. 

قائمة الزمالك امام سيراميكا كليوباترا 

أعلن المدير الفني لنادى الزمالك باتشيكو عن القائمة التي تخوض المباراة وقد شهدت القائمة عدة تغييرات في اللاعبين وفي مراكز اللاعبين تختلف عن المباراة السابقة والتي خسرها الزمالك امام الترجي. 

يعود محمود علاء لقيادة الدفاع بجوار محمود حمدي “الونش” ليكون بديلاً لمحمد عبد الغني، كما سيظهر عبد الله جمعة لقيادة الجبهة اليسرى بدلاً لأحمد فتوح، وفي خط الهجوم، سيقود التونسي سيف الدين الجزيري الخط الأمامي على حساب المغربي حميد أحداد. 

 

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش. 

 خط الدفاع : عبد الله جمعة – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – حمزة المثلوثي. 

 خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – فرجاني ساسي. 

 خط الوسط الهجومي: أحمد سيد “زيزو”، يوسف إبراهيم “أوباما” – أشرف بنشرقي. 

 خط الهجوم : سيف الدين الجزيري. 

يدخل الزمالك المباراة ولديه من النقاط 30 نقطة يتربع بها على قمة الدوري المصري الى الان ولكن يحاول الحفاظ على الصدارة وعدم خسارة أي نقاط خاصة مع اقتراب النادي الأهلي من المنافسة وله العديد من المباريات المؤجلة كفيلة ان تضعه في صدارة البطولة، بينما يأتى سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 21 نقطة. 

السابق
تردد قناة حضرموت علي النايل سات Haderamout Tv 2021 أستقبل التردد الجديد
التالي
تردد قناة سهيل 2021 Suhail TV على النايل سات