القنوات الاخبارية

تردد قناة حضرموت علي النايل سات Haderamout Tv 2021 أستقبل التردد الجديد

تردد قناة حضرموت علي النايل سات Haderamout Tv 2021 أستقبل التردد الجديد، تعتبر قناة حضرموت من القنوات الفضائية العربية اليمنية و التي تقوم بتقديم محتوى برنامجي متنوع و منها البرامج الثقافية والاجتماعية والسياسية والدينية و هي من القنوات التي تنال اعجاب الكثير من الجماهير في جميع بلدان العالم. 

نبذة عن قناة حضرموت

قناة حضرموت من القنوات المتنوعة التي تهتم بتلبية جميع احتياجات و رغبات مشاهديها في كل مكان، و هي من القنوات المجانيه التي تبث علي القمر الصناعي النايل سات ليلا  و نهارا دون أنقطاع للبث، و تقوم بتقديم بعض البرامج التي تأخذ الطابع الكوميدي الترفيهي فهي من القنوات الترفيهية التي تهتم بتوعية المشاهدين من جميع فئات المجتمع. 

برامج قناة حضرموت

قناة حضرموت من القنوات التي تهتم بكل مايدور في خيال المشاهد فهي دائما ما تطور نفسها و تسعي دائما لفعل كل ما هو جديد و حصري، فهي تقوم بإستضافة الفنانين العرب و تقديم برامج خاصة بها جديدة و حصرية، فهي تهتم بمشكلات الشعب اليمني دائما و تسعي إلي أخذ رأي المنتفعين بالخدمات و مدي تحقيق الأهداف و أوجه الأستفادة من نوعية الخدمة المقدمة. ، 

  • برنامج زوايا.
  • برنامج كلام الناس.
  • برنامج طبيب الدار. 
  • برنامج أهل الفن. 

تردد قناة حضرموت

تعتبر واحدة من القنوات الهامة المتميزة التى يتابعها العديد من المشاهدين والمتابعين واليوم نرصد لكم احدث تردد للقناة على القمر النايل سات التردد الجديد للقناة الهامة التى يتابعها العديد من المشاهدين فى اليمن وخارجها.

اسم القناة على الرسيفر
Hadramout
التردد الإتجاه معدل الترميز  الجودة
12399 V 27500 Sd
12015 عمودى 27500 sd
السابق
تردد قناة بزاف ميوزك على النايل سات 2021 تردد Bzaf Music بعد التغيير
التالي
تشكيلة نادى الزمالك في مباراة اليوم 11 مارس 2021 امام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري