اخبار الرياضة

ترتيب مجموعة الأهلي السبت 25 فبراير 2023 بعد تعادل الاهلي مع صن داونز في مباراة اليوم

سقط النادي الأهلي الليلة في فخ التعادل أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، هذا المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت علي ستاد السلام بالقاهرة في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة وضع المارد الأحمر نفسه في أزمة حقيقة في بداية المشار الأفريقي في دور المجموعات، بعدما كان قد تلقي هزيمة في الجولة الماضية أمام فريق الهلال السوداني بهدف دون رد، ليستمر مسلسل السقوط الأفريقي بتعادل الليلة أمام صن داونز، هذا التعادل الذي يعتبر بداية الإنذار الحقيقة للقلعة الحمراء في مشوارها نحوها تحقيق اللقب الحادي عشر للبطولة الأفريقية المفضلة.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال

بعد تعادل اليوم رفع الفريق الجنوب أفريقي صن داونز رصيده من النقاط إلي النقطة 7 في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في دور المجموعات، ويأتي خلفه فريق الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من ثلاث جولات، بينما يأتي النادي الأهلي ثالثاً برصيد نقطة وحيدة من جولتين.

 ويأتي فريق القطن الكاميروني والذي يتساوى مع المارد الأحمر في عدد المباراة في المركز الرابع بدون أي رصيد من النقاط، حيث هناك مبارة مؤجلة بين النادي الأهلي وفريق القطن من الجولة الأولى ومن المقرر أن تلعب يوم 3 مارس المقبل.

[jsStandings id =”134704″ group_id =”28″ columns =”played_chk;win_chk;draw_chk;lost_chk;point_chk;emblem_chk” display_name =”2″ display_legend =”1″]

السابق
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي
التالي
تكرار سيناريو العام الماضي.. الأهلي يتعادل مع صن داونز في دوري أبطال إفريقيا