الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول  اليوم ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتصر فريق حمُر الميرسيسايد في الديربي بهدفين دون رد.

وأقيمت مباراة ليفربول ضد إيفرتون، بالجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “آنفيلد”، في ديربي الميرسيسايد.

 

ونجح ليفربول بعد التعثر في المباريات الأربع الماضية في العودة إلى سكة الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي.

 

وتقدم الريدز في النتيجة أولًا في الدقيقة 36، عبر محمد صلاح بعد تسديدة من إيفرتون، ارتطمت الكرة بالقائم، قبل أن ترتد ويقوم ليفربول بهجمة مرتدة مميزة، ومرر داروين نونيز الكرة ناحية محمد صلاح، الذي سددها في الشباك.

 

ووصل صلاح للمساهمة رقم 100 في الأهداف مع الريدز في الدوري الإنجليزي، على ملعب “آنفيلد”، إذ سجّل 71 هدفًا وقدم 29 تمريرة حاسمة على ملعب “آنفيلد”.

 

جاكبو يسجل أول أهدافه مع ريفربول 

وفي الشوط الثاني واصل الريدز تفوق في المباراة على التوفيز، وتمكن الوافد الجديد، الهولندي كودي جاكبو من إحراز أول أهدافه مع الريدز، في الدقيقة 49، بعد تمريرة من صلاح إلى أرنولد والأخير أرسل عرضية رائعة قابلها جاكبو القادم من الخلف وسدد الكرة بقوة في شباك الضيوف.

 

ويُعد ذلك الهدف هو الأول للهولندي منذ انتقاله للريدز قادمًا من أياكس في موسم الانتقالات الشتوي الماضي.

 

فوز حمر الميرسيسايد رفع رصيد الفريق إلى 32 نقطة ليصعد إلى المركز التاسع، بينما إيفرتون مازال في المركز الثامن عشر ويتوقف رصيده عند النقطة 18.

 
السابق
ميلان ضد توتنهام.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
التالي
سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023