اخبار الرياضة

من هو معلق مباراة الهلال وريال مدريد السبت 11 فبراير 2023 في نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة ؟

يفتح المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، أبوابه لاستضافة مباراة الهلال وريال مدريد، والتي تجمع بينهما في نهائي كأس العالم للأندية 2023.

لأول مرة الهلال بنهائي كأس العالم للأندية

هذه المناسبة الأولى التي يصل فيها نادي الهلال لنهائي مونديال الأندية، وفي طريقه نحو التاريخ، تخطى أصحاب الأرض الوداد بركلات الترجيح، وفاز على فلامنغو بطل أمريكا الجنوبية بثلاثة أهداف لهدفين.

على الجانب الآخر، ريال مدريد هو البطل التاريخي لكأس العالم للأندية، ويسعى للحصول على لقب جديد بإلحاق زعيم آسيا بكبير أفريقيا الأهلي الذي فاز عليه في نصف النهائي.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على كل شيء عن نهائي كأس العالم للأندية 2023، موعد مباراة الهلال وريال مدريد والقنوات الناقلة والجوائز وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

موعد نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين الهلال وريال مدريد

موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية هو يوم السبت القادم 11 فبراير 2023، ويستضيفه ملعب الأمير مولاي عبد الله كما ذكرنا.

ما هي القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم للأندية 2023 بين الهلال وريال مدريد؟

أعلنت شبكة قنوات SSC الرياضية عن نقل نهائي كأس العالم للأندية 2023 مجانًا، وذلك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بعد أن كان مشفرًا منذ بداية البطولة.

لكن، هناك شرط وحيد حتى تتمكن من مشاهدة القناة الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد مجانًا بحسب ما جاء الإعلان، وهو امتلاك جهاز GOBX.

من هو معلق نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين الهلال وريال مدريد؟

معلق مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023 هو فهد العتيبي، والذي يعد واحدًا من أفضل المعلقين الرياضيين في الوطن العربي.

من هو حكم نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين الهلال وريال مدريد؟

حكم نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين الهلال وريال مدريد هو مصطفى غربال، وهو حكم دولي جزائري ومن الأفضل في الفترة الأخيرة بالقارة الأفريقية.

 

السابق
من هو معلق مباراة الأهلي ضد فلامنجو السبت 11 فبراير 2023 في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة ؟
التالي
موعد مباراة إشبيلية وريال مايوركا 11 فبراير 2023 في الدوري الإسباني وجميع القنوات الناقلة