اخبار الرياضة

من هو معلق مباراة الأهلي ضد فلامنجو السبت 11 فبراير 2023 في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة ؟

ينتظر عشاق المارد الأحمر النادي الأهلي المباراة المرتقبة والتي تجمع الشياطين الحمر ضد فريق فلامنجو البرازيلي، في إطار تحديد المركزين الثالث والرابع من مونديال الأندية 2023، والذى يقام حاليا في دولة المغرب.

نتيجة مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية

يأتى هذا، بعدما انتهت مباراة الأهلي ضد الريال بفوز الريال بنتيجة 4 – 1 على المارد الأحمر، وتأهله لملاقاة الهلال السعودي في نهائي مونديال الأندية 2023.

ومن جانبه، علق مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على المباراة المرتقبة للمارد الأحمر أمام فلامنجو البرازيلي، في إطار منافسات المركزين الثالث والرابع من كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام حاليا في المغرب.

وقال كولر، إنه شاهد مباراة الهلال السعودي ضد فلامنجو البرازيلي، ويعلم أن الفريق البرازيلي يملك عناصر مميزة للغاية، مشددا على أن فريقه سيلعب بشكل جيد في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع لتعويض الخسارة من الريال.

الأهلي ضد فلامنجو في كأس العالم للأندية

ولفت إلى أنه يشعر بالإحباط الشديد بعد الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني، مشددا على أن الفريق الأحمر كان يتطلع إلى نتيجة أفضل خلال المباراة.

وأشار إلى أن الأهلي بدأ المباراة بشكل جيد، ولكنه لم يستغل بعض الفرص التي توالت عليه، لافتا إلى أن لاعبيه تحلوا بالشجاعة بعد اهتزاز مرماهم بالهدف الأول.

وشدد المدير الفني السويسري على أن الفريق الأحمر يتحسن بشكل كبير، وسيكون أفضل فى المستقبل، وأنه يتولى المسئولية منذ عدة شهور، ويعمل بشكل مستمر على تطوير المستوى.

ما هو موعد مباراة الأهلي ضد فلامنجو في كأس العالم للأندية؟

ويلتقى الأهلي ضد فلامينجو البرازيلي لتحديد المركز الثالث والرابع من عمر بطولة كأس العالم للأندية 2023، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 05:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فلامنجو في مونديال الأندية؟

تُذاع مباراة الأهلي ضد فلامنجو مساء السبت المقبل ، عبر شبكة القنوات السعودية SSC ، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم للأندية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وبالتحديد SSC HD1 ، كما سيتم بثها على القناة الأرضية أون تايم سبورت.

معلق مباراة الأهلي ضد فلامنجو في كأس العالم للأندية 

جدير بالذكر أن شبكة قنوات  ssc السعودية و أون تايم سبورتس، الناقلة لمباراة الأهلي ضد فلامنجو في كأس العالم للأندية، لم تعلن عن معلق المباراة حتى هذه اللحظة.

السابق
موعد مباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 11 فبراير 2023 وجميع القنوات الناقلة
التالي
من هو معلق مباراة الهلال وريال مدريد السبت 11 فبراير 2023 في نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة ؟